جماهير برشلونة.. غضب بطابع السخرية من إدارة النادي

[ مواقع التواصل تسخر من برشلونة ]

صبّت جماهير برشلونة الإسباني جامّ غضبها على إدارة النادي برئاسة جوسيب بارتوميو، بعدما فشلت في التعاقد مع أسماء كبيرة مع نهاية فترة الانتقالات الصيفية "الميركاتو" لتعويض رحيل النجم البرازيلي نيمار إلى سان جيرمان، وكذلك معالجة الضعف في بعض خطوط الفريق.
 
وترقبت جماهير النادي الكتالوني الساعات الأخيرة قبل إغلاق "الميركاتو" في إسبانيا مساء الجمعة، وهي تطمح إلى التعاقد مع أسماء لها وزنها على غرار البرازيلي فيليب كوتينيو أو الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والإيطاليين فيراتي وديبالا وغيرهما، لكن إدارة النادي فشلت فشلاً ذريعاً في ذلك، ما تسبب بموجة غضب كبيرة في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.
 
وعجت مختلف مواقع التواصل بردود الفعل الغاضبة والساخرة في آن من فشل نادي برشلونة وإدارته في إبرام تعاقدات على مستوى عالٍ في هذا الصيف، بعدما اكتفت بأربع صفقات تمثلت بالفرنسي عثمان ديمبلي والبرازيلي باولينيو والبرتغالي سيميدو والإسباني ديولوفيو، كذلك فشلت في بيع بعض اللاعبين المخيبين للآمال على غرار غوميز وتوران.
 
وسخرت جماهير برشلونة من الأوضاع التي آل إليها ناديها المفضل، ونشر مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي عبارات وصوراً ساخرة، جاء في إحداها صورة لتشكيلة برشلونة الجديدة تضمنت أسماء فشل برشلونة في التعاقد معهم ويحملون في قمصانهم أسماء كتب عليها: لا كوتينيو، لا فيراتي، نيمار رحل، و"سيبقى"، وهي الكلمة الشهيرة لمدافع الفريق بيكيه عن نيمار قبل خروجه.
 
وقام أحد المغردين بنشر صورة لرؤساء نادي ريال مدريد السابقين ووضع صورة لرئيس نادي برشلونة الحالي جوسيب بارتوميو سخرية منه باعتباره كان عاملاً مساعداً للغريم التقليدي ريال مدريد في فشل الصفقات وتهديد موسم برشلونة بعدم المنافسة على الألقاب، فيما نشر آخر صورة لشخص يرحب بمقاعد فارغة وكتب "برشلونة يرحب بكوتينيو ودي ماريا!".
 
وتداول المغردون صورة ظهر فيها شعار النادي الكتالوني ووضع أمامه بعض علب "البيتزا"، تعليقاً على إحضار عاملي النادي والمسؤولين عن إبرام الصفقات فيه "البيتزا" في العشاء لإكمال المفاوضات، وهو ما سخر منه جمهور برشلونة في ظل عدم تمكن النادي من التعاقدات الجديدة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر