ألمانيا تقترب من المونديال وفوز إنجلترا والدانمارك

[ منتخب ألمانيا يقترب من التأهل إلى كأس العالم بروسيا ]

بدأت هويات الفرق الأوروبية المتأهلة لكأس العالم 2018 في روسيا تتضح أكثر بعد مباريات الليلة في الجولة السابعة من التصفيات.
 
ففي المجموعة الثالثة، اقتربت ألمانيا، بطلة العالم أكثر من التأهل لنهائيات المونديال، بعد عودتها بنقاط صعبة من أرض تشيكيا 2-1.
 
ورفعت ألمانيا -التي حققت فوزها السابع على التوالي رصيدها إلى 21 نقطة بفارق خمس نقاط عن إيرلندا الشمالية التي تخطت مضيفتها المتواضعة سان مارينو بثلاثية نظيفة.
 
وافتتح التسجيل للمانشافت تيمو فيرنر(4). وعادل فلاديمير داريدا لتشيكيا (78). واستعاد الضيوف تقدمهم عبر ماتس هوملس (88).
 
وفي المجموعة ذاتها، فازت النرويج على ضيفتها أذربيجان 2-صفر بهدفي جوشوا كينغ (32 من ركلة جزاء) ورشاد فرهاد صاديقوف (60 خطأ في مرمى فريقه)، لتقتنص منها المركز الرابع بفارق الاهداف.
 
وفي المجموعة السادسة، استعاد المنتخب الإنجليزي نغمة الانتصارات في التصفيات بفوز ساحق على مضيفه منتخب مالطا برباعية نظيفة.
 
وفي مباراتين أخريين بنفس المجموعة، فاز المنتخب السلوفاكي على ضيفه السلوفيني بهدف نظيف وسحق المنتخب الإسكتلندي مضيفه الليتواني بثلاثية نظيفة.
 
وعزز المنتخب الإنجليزي موقعه في صدارة المجموعة بـ17 نقطة وبفارق نقطتين أمام نظيره السلوفاكي فيما انتزع المنتخب الإسكتلندي المركز الثالث في المجموعة بـ11 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام سلوفينيا.
 
وسجل أهداف منتخب "الأسود الثلاثة" هاري كين (53 والوقت بدل الضائع) ورايان برتراند (86) وداني ويلبك في الوقت بدل الضائع.
 
وفي المجموعة الخامسة، استعاد المنتخب الدانماركي توازنه في التصفيات بتغلبه على ضيفه البولندي برباعية نظيفة.
 
كما شهدت أيضا هذه الجولة فوز منتخب الجبل الأسود (مونتينيغرو) على كازاخستان بثلاثية نظيفة وفوز رومانيا على أرمينيا بهدف نظيف.
 
وسجل أهداف المنتخب الدانماركي كل من توماس ديلاني (15) و أندرياس كورنلويس (42) ونيكولاي يورغينسين (59) وكريستيان إيركسن (80).
 
ورفع المنتخب الدانماركي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن المنتخب البولندي المتصدر.
 
ورفع منتخب الجبل الأسود رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني وتوقف رصيد منتخب كازاخستان عند نقطتين في المركز السادس الأخير.
 
كما وصل رصيد المنتخب الروماني إلى تسع نقاط في المركز الرابع بينما توقف رصيد المنتخب الأرميني عند ست نقاط في المركز الخامس قبل الأخير.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر