المغرب يخسر 1-صفر في الكاميرون في تصفيات كأس الأمم

[ مشجعة مغربية خلال مباراة للمنتخب المغربي بكأس الأمم الأفريقية ]

خسر المغرب 1-صفر خارج ملعبه أمام الكاميرون بطل أفريقيا في بداية مشوار الفريقين في تصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019 يوم السبت.

 

وأحرز فينسن أبو بكر الهدف الوحيد في الدقيقة 29 عندما استغل تمريرة طويلة ليتفوق على رقيبه زهير فضال ويسدد كرة منخفضة من داخل منطقة الجزاء في شباك الحارس منير المحمدي.

 

وتصدرت الكاميرون، التي تستضيف النهائيات القادمة، المجموعة الثانية مبكرا بالتساوي مع مالاوي التي فازت 1-صفر على جزر القمر في مباراة أخرى جرت يوم الست.

 

ولم يظهر المنتخب المغربي بشكل جيد في الشوط الأول لكن الأداء تحسن في الثاني واقترب من مرمى الكاميرون بعد ركلة حرة نفذها فيصل فجر في الدقيقة 57 وقابلها وليد أزارو برأسه لكن الحارس فابريس أوندوا تصدى لها بنجاح.

 

وأهدر فجر فرصة خطيرة في الدقيقة التالية إثر تمريرة عرضية من البديل محمد الناهيري لكن لاعب وسط ديبورتيفو لاكورونيا سدد خارج المرمى.

 

وأطلق كريستيان باسوجوج تسديدة قوية في الدقيقة 65 تصدى لها المحمدي.

 

وشهدت الدقيقة الأخيرة فرصة خطيرة للضيوف من ركلة ركنية نفذها فجر ووصلت إلى فضال ليسدد كرة قوية أبعدها الحارس أوندوا.

 

وقال الفرنسي إيرفي رينار مدرب المغرب لشبكة بي.إن سبورتس التلفزيونية "بصراحة لم نكون موجودين في الشوط الأول وأتيحت لنا عدة فرص في الشوط الثاني لم نستغلها".

 

وستشارك الكاميرون في كأس الأمم باعتبارها الدولة المضيفة وهو ما يعني أن المغرب ما زال بوسعه التأهل حتى لو أنهى التصفيات في المركز الثاني بالمجموعة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر