يوفنتوس ينتزع لقب الدوري الايطالي للمرة السادسة على التوالي

[ لاعبون من يوفنتوس يحتفلون باحراز هدف في شباك كروتوني بدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم (رويترز) ]

أصبح يوفنتوس أول فريق يحرز لقب دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم ست مرات متتالية بعد فوزه 3-صفر على كروتوني يوم الأحد ليحسم اللقب قبل جولة واحدة على النهاية.

 

وسجل ماريو مانزوكيتش وباولو ديبالا واليكس ساندرو الأهداف الثلاثة ليفوز الفريق القادم من تورينو بثنائية الدوري والكأس المحلية للمرة الثالثة على التوالي كما يملك فرصة تحقيق ثلاثية من الألقاب.

 

وبفوزه على كروتوني المهدد بالهبوط تقدم يوفنتوس بأربع نقاط على روما صاحب المركز الثاني الذي فاز 5-3 على مضيفه كييفو يوم السبت.

 

وسيلعب يوفنتوس، أنجح الأندية الايطالية على المستوى المحلي بفوزه بالدوري 33 مرة، ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال اوروبا في الثالث من يونيو حزيران على أمل تحقيق الثلاثية.

 

وفاز كروتوني خمس مرات وتعادل مرتين في مبارياته السبع الأخيرة لكنه عجز عن الصمود أمام يوفنتوس لأكثر من 12 دقيقة عندما هز مانزوكيتش الشباك من مدى قريب عقب تمريرة عرضية منخفضة من خوان كوادرادو عند الزاوية البعيدة.

 

ووضع ديبالا الكرة في الشباك من ركلة حرة من 25 مترا قبل ست دقائق على نهاية الشوط الأول ثم أكمل اليكس ساندرو الثلاثية بتسديدة ارتطمت بالعارضة وتجاوزت خط المرمى في الدقيقة 83.

 

وانتزع أتلانتا المركز الخامس المؤهل للدوري الاوروبي بفوزه 1-صفر على إمبولي كما ضمن ميلانو المركز السادس واللعب في تصفيات الدوري الاوروبي بتغلبه 3-صفر على بولونيا.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر