مورينيو: لا مكان لأياكس في الدوري الأوروبي

[ مورينو ]

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم السبت، إن منافسه في نهائي الدوري الأوروبي، أياكس أمستردام الهولندي، لا يجب أن يكون في نهائي البطولة.

ويرى مورينيو أن الفرق التي تفشل في تصفيات التأهل لدوري أبطال أوروبا، لا يجب أن تذهب لتشارك في الدوري الأوروبي.

وقال مدرب ريال مدريد السابق، في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "إنه فريق من دوري الأبطال، لقد أتوا من دوري أبطال أوروبا، لا أتفق مع هذا دائمًا".

وأضاف: "لا ينبغي لفريق أن يلعب في منافستين أوربيتين في الموسم ذاته، ينبغي عليهم العودة إلى ديارهم، لا أن يحصلوا على فرصة اللعب في الدوري الأوروبي.. هذه البطولة للفرق التي تشارك بها منذ البداية، نحن مثلًا أنهينا الموسم الماضي في المركز الخامس، لذا لعبنا في الدوري الأوروبي".

وفي سياق آخر، انتقد مورينيو كل من جيمي كاراجر، وجرايم سونيس، الناقدين الرياضيين في إحدى القنوات التلفزيونية، واللذين هاجماه على اختياره التضحية بالدوري الإنجليزي من أجل الدوري الأوروبي.

وقال مورينيو: "أكبر مشكلة بالنسبة لنا هو عدد المباريات الذي لا يُصدق، لكنني أعرف أن بعض الناس يحبون الكذب، أعتقد أنهم يتقاضون أجورًا لكي يتحدثوا بصدق إلى من يشاهدون التلفزيون، لكن البعض منهم يكذب".

واختتم حديثه بقوله: "منذ يناير الماضي لعبنا 37 مباراة، والدوري الإنجليزي بأكمله 38 مباراة، أي أننا لعبنا موسمًا كاملًا خلال 5 أشهر فقط، وتعرضنا لأربع إصابات كبيرة احتاجت عمليات جراحية".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر