رئيس برشلونة سيحاكم بسبب نيمار

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن الرئيس الحالي لنادي برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو، سوف تتم محاكمته بسبب قضية البرازيلي نيمار لاعب الفريق الكتالوني.

 

وأوضحت صحيفة "أس" الإسبانية أن بارتوميو سوف يتعرض للمحاكمة بسبب الفساد وتهمة الاحتيال في قضية انضمام اللاعب البرازيلي نيمار لبرشلونة في صيف عام 2013 قادمًا من سانتوس البرازيلي.

 

وأوضحت أن القسم الرابع في المحكمة المحلية في كتالونيا رفضت الطعن الذي قدمه بارتوميو على التهم الموجهة إليه، وتعتبر المحكمة أن بارتوميو كان نائب رئيس برشلونة في قضية انضمام نيمار وهو ما يجعله من المسؤولين عن القضية، مع ساندرو روسيل رئيس برشلونة السابق.

 

وفي فبراير الماضي قامت المحكمة في كتالونيا برفض الطعون الخمسة التي قدمها المتورطون في القضية وهم نيمار ونادي سانتوس، ونادي برشلونة، والشركة المالكة لحقوق اللاعب والتي يديرها والد نيمار ( N & N)، بالإضافة لوالدته.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن بارتوميو وكل المتورطين في الصفقة سوف تتم محاكمتهم، من قبل المحكمة الوطنية في برشلونة.

 

وقامت شركة DIS والتي كانت تملك 40 بالمائة من حقوق اللاعب بتقديم شكوى على اللاعب وناديي برشلونة وسانتوس وعلى الشركة التي يملكها والد نيمار.

وتقول الشركة إن الاتفاق تم بين الأطراف المعنية ببيع اللاعب بثمن منخفض ثم بعد ذلك تم دفع 40 مليون يورو أخرى لم تشهد عليها الشركة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر