إيسكو ينهي الجدل حول مستقبله مع ريال مدريد

[ إيسكو لاعب ريال مدريد ]

تُوج الإسباني الدولي إيسكو ألاركون، نجمًا لمباراة فريقه ريال مدريد أمام سبورتنج خيخون، حيث سجل هدفين من أصل ثلاثة للملكي، ليحصد المرينجي 3 نقاط صعبة بعد الفوز بنتيجة 3-2.

 

وقال إيسكو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" عقب المباراة: "كانت مباراة اليوم هامة للغاية، لم نلعب كما اعتدنا أن نلعب، ولكن هناك روح خاصة في ريال مدريد لقد أظهرنا ما نحن عليه".

 

وأضاف: "لا أعرف إن كانت هذه هي أفضل مباراة لي، كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لمساعدة فريقي على الفوز اليوم، أنا سعيد لمساعدة زملائي".

 

وعن إمكانية مشاركته أساسيًا يوم الثلاثاء أمام بايرن ميونيخ قال: "لا أعرف، هذا بيد المدرب، صحيح أنني لم تتح لي فرص كثيرة في دوري أبطال أوروبا لكنني أريد الوصول مع الفريق لنصف النهائي، الشيء المهم هو التقدم لريال مدريد".

 

وعن الفوز الصعب والعودة في النتيجة قال: "هذا هو الحمض النووي لريال مدريد، نحن لا نتخلى عن المباريات ولقد أثبتنا هذا في الكثير من المباريات".

 

وعن مستقبله قال: "لقد قلت مرات عديدة أريد البقاء في ريال مدريد، لقد كنت واضحا دائمًا أريد البقاء هنا لسنوات عديدة".

 

وأضاف: "أنا في أكبر فريق في العالم وأنا محظوظ لوجودي هنا، الصحافة تكتب الكثير من الأشياء وهمها هو البيع وهذا لا يهمني، أنا أريد البقاء".

 

ولم يحتفل إيسكو بهدفه الأول كما احتفل بالهدف الثالث وفسر هذا وقال: "هدفي الأول كان تعادلًا، لكن الهدف الثاني كان هدف الفوز، لن أدخل في الكثير من المهاترات".

 

واختتم: "في النهاية المدرب هو من يقرر من يلعب ومن يبقى على مقاعد البدلاء، إنه يضع الأمور في نصابها الصحيح".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر