بواتينج يثمن نقطة التعادل أمام ريال مدريد

أبرز مهاجم لاس بالماس، الغاني كيفن برينس بواتينج، النقطة التي حصدها فريقه بعد أن تعادل أمام ريال مدريد بنتيجة 3-3 في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني لكرة القدم، معتبرا أن هذا الأمر سيساعد الفريق على استعادة الثقة عقب سلسلة من الهزائم.

 

وقال بواتينج عقب انتهاء اللقاء الليلة الماضية: "إنها نقطة غاية في الأهمية لاستعادة الثقة لأننا لم نحقق الفوز خلال المباريات الأربع الأخيرة".

 

وأضاف عقب المباراة: "إنني فخور للغاية وسعيد جدا بالأداء الذي قدمناه. على الرغم من شعوري بالحزن لأننا لم نفز".

 

واعتبر بواتينج أن فريقه تنقصه الخبرة نظرا لصغر سن لاعبيه، وقال: "ريال مدريد لديه لاعبين رائعين ولديهم القدرة على تسجيل هدفين في مرماك في لمح البصر. أعتقد أننا كنا نحتاج لقليل من الخبرة خلال الدقائق العشر الأخيرة".

 

وعن شعور المدير الفني للفريق كيكي سيتيين، قال اللاعب "كان سعيدا للغاية وفخور جدا بالأداء الذي قدمناه خلال الدقائق الأولى من خلال سيطرتنا على الكرة، لكن في النهاية النقاط هي التي تحتسب وفي هذا اللقاء لم نحصد سوى واحدة".

 

وانتهت مباراة أمس بتعادل الفريقين، ليفقد الملكي الصدارة ليحل وصيفا برصيد 56 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الفريق الكتالوني، على الرغم من أن الميرينجي ما زالت لديه مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو، بينما رفع لاس بالماس رصيده من النقاط لـ29 في المركز الـ12.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر