ضربة لآمال الريال في الكأس بعد ثاني هزيمة على التوالي

خسر ريال مدريد 2-1 بملعبه أمام سيلتا فيجو في ذهاب دور الثمانية لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم يوم الأربعاء ليتلقى هزيمته الثانية على التوالي بعد سلسلة مباريات قياسية خالية من الهزائم.

 

ومنح إياجو أسباس مهاجم منتخب اسبانيا - وهو أعلى لاعب اسباني تسجيلا للأهداف في الدوري - تقدما مفاجئا للضيوف في الدقيقة 64 بعدما استغل خطأ من مارسيلو وأظهر ثباتا ليسجل وسط مدافعي ريال.

 

وعوض البرازيلي مارسيلو الخطأ بتسديدة سكنت شباك سيلتا بعد خمس دقائق أخرى لكن ريال متصدر دوري الدرجة الأولى تلقى هدفا ثانيا على الفور.

 

وانتزع أسباس النشيط الكرة من لوكاس فاسكيز في دائرة منتصف الملعب ومررها إلى الظهير جوني كاسترو الذي سدد بثقة في شباك الحارس كيكو كاسيا ليحرز ثاني أهداف سيلتا ويضع فريقه في طريق تحقيق أول انتصار على الإطلاق خارج أرضه على ريال في الكأس.

 

وأطاح البديل كريم بنزيمة بالكرة فوق العارضة من داخل منطقة الجزاء في الدقائق الأخيرة ليفشل ريال في تجنب ثاني هزيمة على التوالي بعدما فرط في سجله القياسي الاسباني في تجنب الهزائم في 40 مباراة متتالية بجميع المسابقات بخسارته 2-1 في أشبيلية يوم الأحد في الدوري.

 

وأبلغ زيدان الصحفيين بعدما خسر ريال مرتين متتاليتين لأول مرة تحت قيادته "لا أعرف ما حدث لكن مرة أخرى لم نركز بالشكل الكافي ولم ندخل أجواء المباراة. إنها لحظة سيئة لكن يجب علينا تجاوزها. هناك مباراة إياب من أجل التعويض لكن اليوم كانت مباراة سيئة."

 

وأضاف "الخسارة واردة دائما لكن الطريقة التي بدأنا بها المباراة هي أكثر شيء يزعجني لأنك إذا سمحت للفريق الآخر باللعب فإنه سيسبب لك مشاكل وهذا ما حدث."

 

ويستضيف سيلتا منافسه ريال يوم الأربعاء القادم في إياب دور الثمانية حيث سيحتاج فريق زيدان للفوز بفارق هدفين على الأقل أو بنتيجة 3-2 من أجل التأهل للدور قبل النهائي.

 

ولم يتمكن ريال مطلقا من تعويض هزيمة بنتيجة 2-1 على أرضه في أي مسابقة من مباراتي ذهاب وعودة.

 

وقال إدواردو بريزو مدرب سيلتا "لا يمكن أن تسترخي أبدا ضد ريال مدريد مهما كانت النتيجة والمواجهة لم تنته بعد."

 

وأضاف "يجب أن نقدم مباراة كبيرة في فيجو لنتأهل. ريال مدريد هو المرشح للفوز دائما ضد أي فريق.. لكننا نشعر بالحماس إزاء الصعود. هذه لحظة رائعة للفريق."

 

وقطع الافيس خطوة كبيرة نحو التأهل للدور قبل النهائي بفوزه 2-صفر على مضيفه الكوركون القادم من الدرجة الثانية بفضل هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق المهاجم إيباي جوميز.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر