زيدان يسعى لتصدر مجموعته بأبطال أوروبا بالفوز على دورتموند

[ زيدان ]

قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، إن فريقه سيحاول بشتى الطرق اعتلاء صدارة مجموعته في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالفوز على بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الأربعاء.

 

وفي مؤتمر صحفي، نقله موقع النادي الإليكتروني الثلاثاء، أضاف زيدان "غدًا سنلعب آخر مباراة بدور المجموعات، نريد تقديم مباراة كبيرة خاصة أننا نلعب على أرضنا لذلك نريد الفوز".

 

وأوضح أن جميع لاعبيه جاهزون لمباراة الغد. "سأقرر القائمة بناء على ذلك".

 

وتابع زيدان، "نحن سعداء بسلسلة المباريات الخالية من الهزائم، ولكن هدفنا واضح أمام دورتموند وهو الفوز دون أى عمليات حسابية فقط من أجل صدارة المجموعة".

 

وقال، "بالنسبة لي الأهم أن يكون الجميع مستعد بشكل جيد، وسوف نركز على مباراة الغد لأنها تتطلب منا الكثير من الجهد".

 

وعن الانتقادات الموجهة لمهاجم الفريق كريم بنزيما، أوضح زيدان أنه ليس قلقًا بخصوص بنزيما "هو يتدرب جيدًا، أراه جيدًا فى دورى الأبطال، ولكن ربما كنا ننتظر منه المزيد فى الكلاسيكو".

 

وعما يردد بشأن رحيل الكولومبي جيمس رودريغيز، قال زيدان "جيمس لاعب مهم للفريق، من الطبيعي أن يشعر بالانزعاج لأنه يريد أن يلعب أكثر، وأنا سأحتاج للمجموعة بأكملها".

 

ونجح فريقا بوروسيا دورتموند الألماني، وريال مدريد الإسباني في حسم بطاقتي التأهل عن المجموعة السادسة إلى ثمن النهائي ومن ثم فإن المواجهة التي ستجمع بينهما اليوم ستكون بغرض اعتلاء صدارة المجموعة.

 

أما المواجهة الثانية فإنها ستجمع بين فريقي سبورتنج لشبونة البرتغالي، وليغا وارسو البولندي في لقاء البحث عن التأهل للدوري الأوروبي عبر المركز الثالث.

 

ويتصدر بوروسيا دورتموند ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد، ثم سبورتنج لشبونة (3 نقاط)، وأخيرًا ليغا وارسو برصيد نقطة واحدة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر