بنزيمة يمنح الفوز لريال مدريد 2-1 على سبورتنج لشبونة

[ لاعبو ريال مدريد يحتفلون باحراز هدف في مرمى سبورتنج لشبونة(رويترز) ]

أحرز البديل كريم بنزيمة هدفا قبل النهاية بثلاث دقائق ليمنح فريقه ريال مدريد الفوز 2-1 على مضيفه سبورتنج لشبونة الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين ليضمن بطل أوروبا التأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء للمرة رقم 20 على التوالي.

 

وحافظ ريال مدريد على المركز الثاني في المجموعة برصيد 11 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن بروسيا دورتموند الألماني الذي اكتسح ضيفه ليجيا وارسو البولندي بنتيجة 8-4 يوم.

 

ويحتاج دورتموند للتعادل فقط عندما يخرج لمواجهة ريال مدريد في السابع من ديسمبر كانون الأول لضمان صدارة المجموعة. ويملك سبورتنج ثلاث نقاط ويكفيه التعادل في وارسو في ختام المجموعة للتأهل إلى الدوري الأوروبي.

 

ومنح الفرنسي رفائيل فاران التقدم للفريق الاسباني في الدقيقة 29 بعد أن هيأها كريستيانو رونالدو له بدون قصد.

 

ونجح سبورتنج الذي كان يحتاج للفوز للحفاظ على آماله في التأهل في مجاراة ريال مدريد لكنه لعب بعشرة لاعبين بعد طرد جواو بيريرا في الدقيقة 64.

 

وأدرك ادريان سيلفا التعادل لأصحاب الأرض من ركلة جزاء قبل النهاية بعشر دقائق بعد أن لمس البديل فابيو كوينتراو الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

 

وبدا ريال مدريد في طريقه لقبول التعادل وإنهاء المجموعة في المركز الثاني لكن بنزيمة سجل هدف الفوز بعد تمريرة من سيرجيو راموس.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر