خيخون يفرض التعادل على اشبيلية ويحرمه من الانفراد بصدارة دوري اسبانيا

[ لاعبو خيخون يحتفلون باحراز هدف في مرمى اشبيلية بالدوري الاسباني(رويترز) ]

 أهدر اشبيلية فرصة للإنفراد بصدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم مؤقتا بعد مواصلة نتائجه المتواضعة خارج ملعبه بالتعادل 1-1 على أرض سبورتنج خيخون المتعثر يوم السبت.

 

وسعى فريق المدرب خورخي سامباولي للفوز لمواصلة أفضل بداية للفريق في تاريخه بالدوري وكان قريبا من ذلك بعدما منحه لوسيانو فيتو بداية كالحلم عندما تلقى تمريرة طويلة من حارسه سيرجيو ريكو وضعته أمام إيفان كويار ليضع الكرة من فوقه بعد أربع دقائق من صفارة البداية.

 

وحقق اشبيلية أول انتصار له خارج ملعبه منذ 17 شهرا على ملعب ليجانيس في أخر مباراة خارجية له لكنه كان يأمل في الفوز الخارجي الثاني على التوالي لولا تسديدة موي جوميز المباشرة التي منحت التعادل لصاحب الأرض بعد 20 دقيقة من البداية.

 

وهيمن الضيوف على ما تبقى من المباراة ورغم عدة فرص سنحت لفرانكو فاسكيز وبابلو سارابيا وكذلك ارتدت كرة من دوي كوب لاعب خيخون من قائم فريقه إلا أن شباك صاحب الأرض لم تهتز.

 

وظل اشبيلية في المركز الثاني متساويا مع ريال مدريد ولكل منهما 21 نقطة لكن الأخير سيلتقي مع الافيس في وقت لاحق يوم السبت.

 

ويمكن لبرشلونة حامل اللقب وصاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة أن يتجاوز اشبيلية عندما يستضيف غرناطة متذيل الترتيب بينما يلتقي أتلتيكيو مدريد على أرضه مع ملقة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر