لاعب كرة هولندي ينجب طفلين من امرأتين في اليوم نفسه

أنجب لاعب كرة هولندي طفلين من امرأتين في اليوم نفسه، وبعد مطالبة الأمهات بإثبات الأبوة، وُضعت أمامه مهلة أسبوع لتقديم حمضه النووي للمحكمة. إذ تقدمت سيدتان بطلب لإثبات أبوة طفلين وُلدا في نفس اليوم للاعب الهولندي لورينزو إبيسيليو.
 
وقالت صحيفة The Sun البريطانية إن المحكمة منحت لاعب فريق النجم الأحمر الصربي مهلة حتى 23 فبراير/شباط 2019، لتقديم عينة من حمضه النووي إليها. وكشف اختبار سابق للحمض النووي أبوة اللاعب للطفلين، إلا أن القاضي طالب بمزيد من الاختبارات «لتأكيد النتائج».
 
 الطفلان هما لسيدتين مختلفتين وهما: أنا باغاييفا، وداريا دانيلينا، اللتان ادعتا دخولهما في علاقة مع اللاعب الهولندي، البالغ من العمر 27 عاماً، انتهت بحملهما. وقد فجّرت السيدتان علاقتهما باللاعب في برنامج تلفزيوني روسي بعنوان «ليتحدث أحدهم»، استضافهما العام الماضي (2018).
 
 وقد أنجبت باغاييفا طفلة سمّتها مالينا، في 17 يناير/كانون الثاني 2017، وصادف أيضاً إنجاب دانيلينا طفلاً ذكراً أطلقت عليه اسم ماتيو.
ويبدو بشكلٍ ما أن اللاعب الشاب في منتخب هولندا يعترف بأبوته لابنه الذكر البالغ عمره عامين، إذ ظهر مع دانيلينا في صورة تجمعهم معاً، وفق الصحيفة البريطانية. إلا أن باغاييفا تزعم أنه الأب البيولوجي لابنتها مالينا، فيما تطالب بالحصول على دعم مالي من اللاعب لتربية ابنته.
 
يأتي ذلك، رغم إعلان محامي الدفاع عن لورينزو، العام الماضي، استعداده للمساعدة بشأن الطفلين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر