شاهد - رصاص بندقية بدل الصافرة لاحتساب أخطاء مباراة كرة قدم في اليمن

لجأ حكم إحدى مباريات كرة القدم بين مواطنين في اليمن، إلى تنبيههم بإطلاق الرصاص، من خلال استخدام الكلاشينكوف في إدارة المباراة بديلا عن استخدام الصافرة في احتساب أخطاء المباراة ونشر ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي.
 
ونقلت صحيفة "مأرب" مقطع فيديو يوثق المباراة التي جرت في إحدى قرى محافظة شبوة اليمنية (جنوب شرقي البلاد)، ويحتسب الحكم الأخطاء بإطلاق الرصاص بدلاً من الصافرة.
 
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مثير للدهشة يستخدم فيه حكم مباراة لكرة القدم في إحدى قرى محافظة شبوة اليمنية البندقية وإطلاق الرصاص منها بدلا من الصافرة المعتادة بعد خطأ ارتكب ليحتسب الخطأ على الفور ومن ثم تابع الجميع اللعب وكأن شيئا لم يكن.
 
ويظهر الفيديو إطلاق حكم المباراة، الذي كان يحمل السلاح، رصاصةً من بندقية كلاشينكوف بعد خطأ ارتُكب، ليحتسب الخطأ على الفور، ومن ثم تابع الجميع اللعب وكأن شيئاً لم يكن.
 
ويعيش اليمن أوضاعاً مأساوية منذ سنوات، بسبب الحرب التي تشنها السعودية على الحوثيين، وتدهورت الأزمة اليمنية على مدى عدة سنوات بسرعة شديدة، لدرجة دفعت الأمم المتحدة للتحذير من أن 14 مليون شخص، أي نصف السكان قد يصبحون على شفا المجاعة. ووصف مارك لوكوك، منسق الشؤون الإنسانية والإغاثة في حالات الطوارئ، ذلك الاحتمال بأنه «سيناريو مروع».


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر