شرطة تعز تلقي القبض على عصابة تخريب في مدينة التربة

[ مدير عام شرطة تعز مع مرافقية (أرشيفية) ]

تمكنت الحملة الأمنية المشتركة فجر اليوم ، الأربعاء، من إلقاء القبض على عدد من العناصر الخارجة عن القانون من قادة وأفراد عصابة التخريب وإقلاق السكينة في مدينة التربة، وجاري ملاحقة بقية العناصر.

وقال قائد الحملة  نائب مدير عام الشرطة العقيد محمد المحمودي "أنهم عازمون على تطهير مدينة التربة من كافة العناصر الخارجة عن القانون والتي تثير المخاوف في أوساط المواطنين".

وأضاف في تصريح لــ "يمن شباب نت" أن الحملة ستستمر حتى تحقيق الأمن والاستقرار في مدينة التربة وجعلها نموذجاً في ذلك، لتكون هي نقطة الانطلاق لإدارة عام الشرطة بتحقيق اهدافها في طريق بسط الأمن والاستقرار في كل محافظة تعز.

وكانت الحملة  الأمنية للشرطة أنطلفت مساء أمس الثلاثاء من مدينة تعز وبإشراف مباشر من قائد المحور اللواء الركن خالد فاضل ومدير عام الشرطة العميد محمود المغبشي، حيث تم التنسيق لها وتجهيزها مسبقا بين إدارة عام الشرطة وقيادة المحور بالمحافظة، وذلك لملاحقة والقبض على العناصر المطلوبة في قضية الاعتداء على إدارة شرطة الشمايتين قبل عدة أسابيع.

وفي حين باركت إدارة عام الشرطة بتعز نجاح هذه الحملة، فقد اهابت بالإخوة المواطنين وكل الفعاليات المجتمعية والرسمية إلى الالتفاف حول جهود إدارة عام الشرطة في بسط الأمن والاستقرار في المحافظة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر