الجوف: مقتل 20 حوثيا خلال اليومين الماضيين، وسط تقدم كبير لقوات الشرعية

[ قائد المنطقة العسكرية الرابعة اثناء زيارته مواقع المقاومة ]

لقي عشرون مسلحا من مليشيات الحوثي والمخلوع صالح مصرعهم إضافة إلى إصابة آخرين منهم، خلال المعارك التي اندلعت مؤخرا بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيات الحوثي وصالح من جهة أخرى بمديرية المتون التابعة لمحافظة الجوف "شمالي اليمن"

 

وذكرت مصادر محلية لـ"يمن شباب نت" أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية كبدت المليشيات الانقلابية خسائر بشرية ومادية كبيرة خلال اليومين الماضيين خلال المعارك التي دارت بالقرب من معسكر حام الاستراتيجي الذي تسيطر عليه المليشيات.

 

وأكدت المصادر سقوط أكثر من عشرين قتيلا من عناصر المليشيات وإصابة آخرين إضافة إلى أسر "خمسة" أفراد من الانقلابيين في المواجهات الأخيرة.

 

وأضافت أن قوات الجيش الوطني والمقاومة أحرزت تقدما بسيطرتها على عدد من التباب والمواقع المطلة على معسكر حام الاستراتيجي، إضافة إلى السيطرة على طقم عسكري وعدد من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة.

 

وأشارت أن المعارك لا تزال متواصلة بين الحين والآخر في إطار سعي قوات الجيش الوطني والمقاومة لتحرير ما تبقى من مديرية المتون بما فيها معسكر حام الاستراتيجي.

 

في غضون ذلك زار قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي وعددا من قيادة الجيش الوطني والمقاومة مواقع الجيش والمقاومة في مديرية الغيل غرب الجوف.

 

وحسب "مركز الجوف الإعلامي" أن الزيارة جاءت من أجل الاطلاع على جاهزية أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بجبهة الغيل، إضافة إلى متابعة سير المعارك بالمديرية.

 

وذكر "المركز" أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تسيطر على ما يقارب 95% من إجمالي مساحة مديرية الغيل.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر