اجتماع بـ "عدن" يؤكد دور الأحزاب ومكانتها في دعم الشرعية وترسيخ قيم الشراكة

[ لقاء الرئيس العليمي بقيادات الأحزاب السياسية اليمنية ]

أكد رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي على دور الأحزاب والمكونات السياسية ومكانتها المحورية في قيادة التحالف الوطني العريض لدعم الشرعية، وترسيخ قيم الشراكة فضلاً عن دورها الرقابي على كفاءة السلطات في الاستجابة لتطلعات الشارع واحتياجات المواطنين.
 
جاء ذلك خلال لقائه اليوم الخميس عدداً من قيادات وممثلي الاحزاب السياسية الوطنية، للتشاور بشأن مستجدات الاوضاع المحلية، وتعزيز الجبهة الداخلية، في ظل التحديات المتشابكة على مختلف الأصعدة، وفقا لوكالة سبأ الرسمية.
 
وجدد العليمي تأكيد التزام مجلس القيادة الرئاسي، والحكومة بالثوابت الوطنية، والدفاع عن المركز القانوني للدولة، ومصالح الشعب اليمني ونظامه الجمهوري، وتحقيق تطلعاته في انهاء انقلاب المليشيات الحوثية الارهابية، واستعادة الامن والاستقرار، والسلام والتنمية.
 
ووضع رئيس مجلس القيادة الرئاسي أمناء عموم وممثلي الأحزاب السياسية أمام المستجدات الوطنية، واستحقاقات المرحلة الراهنة على كافة المستويات.
 
وقال الرئيس إن استعادة مؤسسات الدولة، ومواجهة المشروع الإمامي، وتحسين الخدمات، والتخفيف من معاناة المواطنين، والادارة الرشيدة للملف الاقتصادي ستبقى في صدارة اولويات المجلس والحكومة خلال المرحلة المقبلة.
 
من جانبهم أكد ممثلو المكونات السياسية، دعمهم الكامل لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة، وأهمية المضي قدما في برنامج الإصلاحات الشاملة، وجهود مكافحة الفساد، واستمرار التشاور مع مختلف القوى على اساس الشراكة الوطنية الواسعة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر