محافظ تعز: معركة التحرير على رأس الأولويات والمليشيا الحوثية لن تحقق إلا الهزيمة والانكسار

أكد محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، الثلاثاء، أن معركة التحرير والاهتمام بالأبطال والمقاتلين تعد على رأس الألويات لقيادة السلطة المحلية، مشيرا إلى أن المليشيا الحوثية لن تحقق إلا الهزيمة والانكسار.
 
جاء ذلك خلال زيارة تفقدية لمواقع الجيش الوطني في الجبهة الغربية حيث كان في استقباله أركان حرب محور تعز اللواء عبدالعزيز المجيدي وركن العمليات العميد عدنان رزيق قائد اللواء الخامس حماية ونائب رئيس العمليات العميد الركن محمد النجار، وفق المكتب الإعلامي للمحافظ.
 
وشملت زيارة شمسان برفقة وكيل المحافظة لشئون الدفاع والأمن اللواء الركن عبد الكريم الصبري عدداً من المواقع العسكرية للجيش الوطني في الجبهة الغربية وخطوط التماس.
 
وعبر محافظ تعز عن اعتزازه الكبير بالبطولات المشرفة التي يسطرها الأبطال في الجبهات وخطوط المواجهة للدفاع عن المحافظة ومقارعة مليشيا التمرد الحوثية ومشروعها الإيراني .
 
كما أشاد بصمود وتماسك الجبهات وبالروح الأخوية التي تتحلى به الوحدات العسكرية المتواجدة على مسرح المواجهة وتصديها بكل شجاعة وصلابة لاعتداءات وهجمات المليشيات وتصعيدها وحشودها المستمرة باتجاه جبهات المحافظة.
 
وأكد شمسان، أن معركة التحرير والاهتمام بالأبطال والمقاتلين تعد على رأس الالويات لقيادة السلطة المحلية  وأن  المليشيات لن تحقق إلا الهزيمة والانكسار والخسائر الكبيرة.
 
كما أكد أن تعز ستظل عصية على المليشيات بباسلة أبنائها وتضحياتهم العظيمة وتكاتفهم وتلاحمهم للوصول إلى استكمال تحرير المحافظة واستعادة الوطن.
 
من جانبهم عبر القادة والجنود في المواقع عن سعادتهم بزيارة المحافظ وتلمس هموهم واحتياجاتهم ورفع الروح المعنوية مؤكدين جاهزيتهم التامة للدفاع عن المحافظة والتصدى بكل بسالة للمليشيات وتلقينها الهزائم المستمرة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر