الحوثيون يفرضون مبالغ مالية على تجار ومزارعي رداع

[ طقم تابع لمليشيات الحوثي ]

قال سكان محليون إن مسلحي جماعة الحوثيين وقوات المخلوع صالح الانقلابية فرضوا على أصحاب المحال التجارية ومزارعي القات وأصحاب آبار المياه في مديريتي رداع والعرش وبمحافظة البيضاء إتاوات مالية لما يسمى (دعم المجهود الحربي ).

وأضافوا لــ (يمن شباب نت ) أن مسلحين حوثيين ارسلهم المدعو (أبو علي الحبسي ) نزلوا برفقة عدد من الوجاهات بمدينة رداع إلى الشوارع والأسواق وفرضوا بالقوة على التجار الصغار مبالغ مالية تتراوح بين 50000 ألف ريال و10000آلاف ريال لتمويل حروبهم ، وهددوا بإغلاق المحلات بالقوة للتجار الرافضين دفع الاتاوات المالية والسجن .

وفي مدينة ملاح بمديرية العرش اقدم المدعو (ابوالحسنيين) مشرف  الجماعة بالمديرية على فرض اتاوات مالية كبيرة على أصحاب آبار المياة ومزارعي القات تتراوح بين  500 ألف ريال و 100 ألف ريال لتجهيز ما أسماه قافلة لدعم حروبهم وسط حالة استنكار واستياء واسع في اوساط الناس .

وهدد مشرف الحوثيين في مديرية العرش المدعو (ابو الحسنيين ) من يمتنع عن دفع الاتاوات المالية بأخذ اولادهم بالقوة إلى جبهات القتال المختلفة في تعز ونهم وقيفه وغيرها .

وتعمد الحوثيون منذ دخولهم مديريات رداع بالبيضاء القيام بإبتزاز اصحاب المحال التجارية ومزارعي القات عبر إرسال التهديدات لمن يمتنع عن دعمهم واتهامهم بإنهم دواعش .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر