"الأوقاف اليمنية" تحث الخطباء على مواصلة دعم القضية الفلسطينية

[ مبنى وزارة الأوقاف في عدن/ ارشيفية ]

حثت وزارة الأوقاف والإرشاد بالعاصمة المؤقتة عدن، عموم خطباء المساجد والعلماء والدعاة والمرشدين، على مواصلة دعم القضية الفلسطينية والتذكير بها، ودحض محاولات استغلالها من قبل المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيًا.
 
وأهابت الوزارة في بيانها بالخطباء التركيز في خطب الجمعة على معاداة الصهاينة المحتلين، وتعزيز الأخوة الإسلامية بين المسلمين، ونبذ الفرقة والاختلاف، والحث على النصرة والدعاء لإخواننا الفلسطينيين، الذين يتعرضون لأبشع أنواع الظلم والعدوان.
 
وشدد البيان على ضرورة دحض "أكاذيب المليشيات الحوثية التي تسعى لتبييض جرائمها بحق الشعب اليمني من خلال محاولة سرقة انتصارات المقاومة الفلسطينية وجهودها، والظهور بمظهر الحرص على إخواننا الفلسطينيين".
 
وأكد البيان أن مليشيات الحوثي التي استباحت دماء اليمنيين على مدى سنوات ولا تزال جرائمها تتوالى، ولم ترحم طفلاً ولا شيخاً ولا امرأة، تتشابه في أفعالها وسلوكها مع الحركة الصهيونية الإرهابية من خلال تفجير المساجد وقتل آلاف المدنيين وتشريد الملايين.
 
وأشار البيان إلى أن المليشيا التي "تمارس التضليل والخداع" ترفع هذه الشعارات الخادعة التي قال إنها "لن تنطلي على الشعب اليمني وخاصة بعد أن رأى هذه الفقاعات التي تتشدق بها هذه الميليشيا لم تلحق أي ضرر ملموس بإسرائيلي واحد، وإنما تستغلها للتحشيد ضد اليمنيين واتهام كل من ينتقد سلوكها الإجرامي بالنفاق والعمالة للصهيونية".
 
وحيّا البيان في ختامه المقاومة الفلسطينية وثباتها في مواجهة الصهاينة المحتلين، حسب مانشرته صفحة الوزارة على الفيسبوك.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر