إصلاح تعز يحتفي بذكرى ثورة الــ 26 سبتمبر تزامنا مع ذكرى تأسيسه

 

نظم حزب التجمع اليمني للإصلاح في تعز، صباح اليوم، حفلاً خطابيا وفنيا بمناسبة الذكرى الرابعة والخمسين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيده ، المتزامنة مع الذكرى السادسة والعشرين لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح.

 

وفي المهرجان الحاشد الذي حضره عدد من اعضاء اللقاء المشترك و ممثلي السلطة المحلية بالمحافظة وقيادات عسكرية وأمنية، ألقى الاستاذ عبدالحافظ الفقيه "رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح - فرع تعز كلمة قال فيها  "أن مايميز هذا الاحتفاء والإحتفال في هذا العام هي تلك الانتصارات التي يسطر فيها اليمنيون اليوم الملاحم البطولية التي أعادت لثورة 26 سبتمبر ألقها وعنفوانها وروحها الوثاب"

 

وأضاف : " بأن هذه الاحتفائية تأتي في حين غدت مدينة تعز بفضل الله ثم بإرداة وعزم لجيش الوطني والمقاومة الشعبية قد كسرت الحصار بشكل جزئي عن المدينة ، وهي في طريقها الى استكمال كسر بقية الحصار مادا الجيش الوطني والمقاومة يمتلكون الروح المجاهدة ، والإرادة الفولاذية الصلبة"

 

موضحاً بان ثورة 26 سبتمبر قامت من أجل كل اليمنيين الذين دافعوا عنها وعن النظام الجمهوري ، وأن مايجمعنا اليوم هو أهداف الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر ، ومن يعاديها فهو يعادي الثورة والنظام الجمهوري بل يعادي نفسه وحاضره ومستقبلة.

 

داعياً الجميع في هذه المرحلة الاستثنائية إلى الوقوف صفاً واحداً لمواجهة خطر تحالف القوى الظلامية الممثلة بالحوثي والمخلوع صالح ، مشيراً بأن التجمع اليمني للإصلاح يمده يديه لى كل القوى السياسية والاجتماعية التي وقفت في وجه قوى الظلام والميليشيات وأن يده ممدوده إلى القوى الحرة بلااستثناء.

 

مؤكداً على مبدأ الشراكة الوطنية والجهود المشتركة التي تساهم فيها كل قوى المجتمع بعيداً عن الإقصاء أو التهميش ، وأن الأوطان لاتبنى بالتفرد ، ولاترتقي بحاكم مستبد أو حزب واحد.

 

كما هنأ القيادة السياسية ممثلة برئاسة الجمهورية/ عبدربة منصور هادي بمناسبة الذكرى الرابعة والخمسين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر ؛ مباركاً له الخطوات والقرارات الرائدة ومنها نقل البنك المركزي اليمني الى العاصمة المؤقتة عدن وكذلك عودة رئيس الوزراء وحكومتة الى أرض الوطن.

 

وشدد على ضرورة الجميع الالتفاف والاصطفاف والتعاون معاً لبسط الأمن ومساعدة السلطة المحلية ممثلة بقيادة المحافظة وقيادة المحورة وقيادة الأمن والشرطة وتفعيل الممؤسسات الرسمية في عموم المحافظة ، باعتباره يعزز السلطة الشرعية نحوبناء اليمن الاتحادي الذي ينشده اليمنيون جميعاً.

 

وفي كلمة اللقاء المشترك ؛ التي القاها الأستاذ عبدالحكيم شرف ، عضو اللقاء المشترك ، عبر عن أهمية هذه اليوم ومدى حجمها في ظل التحولات التي تشهده البلاد مشيداً بدور التجمع اليمني للإصلاح على مر سنوات نضاله الوطني.

 

هذا وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الانشادية والشعرية بهذه المناسبة نالت استحسان الجماهير

 

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر