تحسباً لأي هجمات حوثية ..الجيش اليمني يرفع الجاهزية "محزام ماس" شمال غرب مأرب

وجهت قيادة الجيش اليمني، قواتها برفع الجاهزية القتالية للتصدي لأي اعتداءات حوثية في جبهة محزام ماس شمال غرب مأرب (شرق اليمن).
 
جاء ذلك خلال زيارة للمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، أمس السبت، إلى جبهات القتال في محزام ماس شمال غرب محافظة مأرب، بالتزامن مع تحشيدات حوثية إلى خطوط التماس، حسب موقع القوات المسلحة "سبتمبر نت".
 
وأوضح الموقع أن اللواء القميري، أشاد بمستوى الجاهزية والاستعداد القتالي العالي لدى أبطال القوات المسلحة في الخطوط الأمامية لجبهات محزام ماس.
 
وأكد اللواء القميري على أهمّية ردع أي تجاوزات للمليشيات الحوثية الإرهابية التي قال إنها "تحاول تقويض عملية السلام عبر ممارساتها الإجرامية التي تهدد الأمن والسلم الدولي والإقليمي".
 
من جانبه، أكد قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء هيكل حنتف، جاهزية أبطال القوات المسلحة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية والعسكرية لإخضاع المليشيات الحوثية الإرهابية في حال عدم تجاوبها لدعوات السلام المطروحة على الطاولة.
 
وخلال الأيام والأسابيع الماضية كثفت مليشيا الحوثي الإرهابية من هجماتها العدائية على مواقع الجيش واستهداف الأعيان المدنية في مختلف الجبهات بمأرب، آخرها الجمعة حيث شنت هجوماً جوياً بطائرات مسيرة على أعيان مدنية في مديرية رغوان شمال غرب المحافظة تسببت بإصابة مدنيين اثنين وأضرار مادية في الممتلكات الخاصة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر