حزب الإصلاح: ممارسات مليشيا الحوثي تؤكد عدم رغبتها في السلام المستدام

[ شعار حزب الاصلاح ]

أكد حزب التجمع اليمني للإصلاح، أن ممارسات مليشيا الحوثي المدعومة من إيران تؤكد عدم رغبتها في السلام المستدام، مؤكداً على تمسكه بالرؤية الوطنية للقوى السياسية اليمنية، من أجل سلام عادل وشامل ومستدام.
 
جاء ذلك خلال اجتماع دوري للأمانة العامة للحزب، السبت، ناقش العديد من القضايا على المستويات الداخلية والمحلية والإقليمية، بحسب موقع الحزب "الإصلاح نت".
 
وفي الوضع السياسي وقفت الأمانة العامة للحزب على آخر المستجدات في الساحة اليمنية وأكدت على "أن الاعتداءات المستمرة التي ترتكبها مليشيا الحوثي، هي تأكيد على عدم رغبتها في السلام المستدام وانسياقها خلف أجندة لا تخدم السلام والأمن والاستقرار لليمن ولا محيطه العربي والإقليمي".
 
وشدد الحزب "على التمسك بالرؤية الوطنية للقوى السياسية اليمنية، من أجل سلام عادل وشامل ومستدام، ينطلق من المرتكزات والمرجعيات المقرة، الوطنية والإقليمية والدولية ويحفظ المركز القانوني للدولة، بما يؤدي إلى انهاء الانقلاب واستعادة الدولة ومؤسساتها".
 
يأتي ذلك بالتزامن مع التحركات الدبلوماسية المكثفة التي تقودها الأمم المتحدة والأطراف الدولية والإقليمية لتوقيع خارطة طريق بين الحكومة اليمنية ومليشيا الحوثي تتضمن هدنة مطولة بترتيبات اقتصادية وإنسانية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر