الرئيس "العليمي" يحث الحكومة على مضاعفة الجهود للمُضي في الاصلاحات الاقتصادية

[ لقاء العليمي برئيس واعضاء مجلس الوزراء بعدن ]

حثّ رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، اليوم الخميس، رئيس وأعضاء الحكومة على مضاعفة الجهود، والعمل بروح الفريق الواحد، لتحسين مستوى الأداء، والايرادات العامة، ومكافحة الفساد، والمضي قدمًا في برنامج الإصلاحات الاقتصادية، والمالية، والخدمية، المدعومة من الدول الشقيقة والصديقة.

جاء ذلك، خلال ترؤسه جانبًا من اجتماع مجلس الوزراء، وذلك في إطار التنسيق الوثيق بين مؤسسات السلطة التنفيذية لمناقشة التطورات المحلية، والإقليمية، بما في ذلك الموقف الاقتصادي، والأوضاع المعيشية، والخدمية، والاستجابة المثلى للمتغيرات الراهنة، والتحديات المتشابكة على مختلف المستويات. وفق وكالة سبأ الرسمية.

وبحسب الوكالة، فقد وضع الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وأعضاء الحكومة، أمام المستجدات المتعلقة بجهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان من أجل تجديد الهدنة، وإطلاق عملية سياسية شاملة تضمن إنهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني، واستعادة مؤسسات الدولة، بموجب المرجعيات المتفق عليها وطنيًا وإقليميًا، ودوليًا.

وأشار رئيس مجلس القيادة، في الاجتماع، إلى استمرار المليشيات الحوثية بانتهاكاتها العسكرية والحقوقية، والتنصل من كافة التزامات التهدئة، مغلبة في ذلك مصالح قادتها وداعميها على مصالح الشعب اليمني، وتطلعاته في استعادة الأمن، والاستقرار والتنمية.

كما تطرق إلى الأولويات الحكومية العاجلة في المجالات الإقتصادية، والخدمية، والأمنية، ومتطلبات تعزيز الدور الريادي لمدينة عدن كـ عاصمة مؤقتة للبلاد.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر