"مملكة حِميّر".. تنضم إلى أسطول الخطوط الجوية اليمنية

انضمت طائرة إيرباص A320 (مملكة حِميّر)، إلى أسطول شركة الخطوط الجوية اليمنية، بعد وصولها فجر اليوم الأحد، مطار عدن الدولي.
 
وقال وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، في تصريح نشرته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) "إن الطائرة ستشكل إضافة نوعية لأسطول الناقل الوطني اليمنية والاسهام في تحسين ورفع مستوى تشغيل عدد الرحلات وانتظامها لتلبية خدمات المسافرين وتوسعها الى أسواق جديدة".
 
وأشار إلى أن ذلك "يُعد من أولويات الخطط المستقبلية لوزارة النقل بما ينسجم مع التوجهات العامة للحكومة والهادفة لتحقيق تنمية اقتصادية للنهوض بواقع البلاد وأوضاعها".
 
وأكد "حُميد"، أن الوزارة وشركة طيران اليمنية تسعى لإضافة طائرات أخرى جديدة من طراز A320، بهدف تعزيز أسطول نقل الشركة وبناء مركز للخدمات الأرضية وإجراء مراجعة شاملة لتطوير خدمات الشركة وأسعار تذاكر السفر بغية تطوير نشاط الشركة وتقدمها في خدماتها ومستوى أدائها نحو الافضل.
 
من جانبه أشار رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن ناصر محمد، إلى أن سعة الطائرة الجديدة 150 راكبا وتمتلك مستويات عالية من الراحة للمسافرين.
 
وتعد (مملكة حِميّر) الطائرة السادسة التي يتم رفد أسطول اليمنية في إطار خطة توسعية للناقل الوطني والخامسة من نفس الطراز التي تمتلكها اليمنية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر