الرئيس العليمي يختتم زيارته إلى نيويورك بعد مشاركته في الاجتماعات السنوية للأمم المتحدة

اختتم رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي، اليوم الأحد، زيارته إلى نيويورك بعد مشاركته في الاجتماعات السنوية للأمم المتحدة.
 
وقالت وكالة الأنباء اليمنية (سبا)، إن الرئيس العليمي أنهى "نقاشاته الرفيعة في مدينة نيويورك ضمن الاجتماعات السنوية للجمعية العامة للأمم المتحدة"، في حين لم تعلن عن وجهته القادمة.
 
وأضافت "ألقى رئيس مجلس القيادة الرئاسي كلمة الجمهورية اليمنية الى الدورة الثامنة والسبعين للجمعية العامة، مخاطبا فيها المجتمع الدولي حول تطورات الحالة اليمنية، والتدخلات المطلوبة لاحتواء الازمة الانسانية التي صنعتها المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني".
 
وتابعت "كما أحاط رئيس مجلس القيادة الرئاسي، قادة العالم بمستجدات جهود السلام بما في ذلك المساعي الحميدة للأشقاء في المملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان، ورؤية المجلس والحكومة بشأن الاستحقاقات الموضوعية لتحقيق السلام الشامل والمستدام الذي يضمن استعادة مؤسسات الدولة ويمنع تجدد جولات الحرب والدمار".
 
وأشارت إلى أنه أجرى على هامش الاجتماعات السنوية للجمعية العامة، "لقاءات ثنائية، ونقاشات رفيعة المستوى، شملت رؤساء حكومات، ودبلوماسيين، وفاعلين إقليميين ودوليين، فضلا عن لقاء مفتوح بقيادات وممثلين عن الجالية اليمنية في الولايات المتحدة".
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر