قوات الانتقالي تختطف قياديًا في الحراك الثوري بـ"عدن" وضابط أمن بـ"لحج"

[ قوات الانتقالي - أرشيف ]

اختطفت قوات تابعة للمجلس الانتقالي المدعوم اماراتيًا، يوم السبت، قياديًا في أحد فصائل الحراك الجنوبي، من مديرية المنصورة، شمالي العاصمة المؤقتة عدن، جنوبي البلاد. 

وقالت مصادر محلية، لـ"يمن شباب نت"، إن وحدات أمنية تابعة للانتقالي، اقتحمت ساحة الشهداء الواقعة في مديرية المنصورة، واختطفت القيادي في الحراك الثوري "وليد الإدريسي". 

وذكرت المصادر، أن قوات الانتقالي اقتحمت الساحة، واطلقت النار جوًا لتفريق المحتجين الغاضبين المنددين بإنهيار الكهرباء، وتردي الخدمات بالمدينة، قبل أن تقوم باختطاف الإدريسي. 

وسبق وأن قمعت قوات الانتقالي المحتجين في عدد من مديريات عدن، مساء الثلاثاء الماضي، وأطلقت عليهم الرصاص الحي، ما أدى إلى إصابة ثلاثة مدنيين. 

وخلال الاسبوع الماضي شهدت مدينة عدن احتجاجات واعمال شغب، تنديدا بتردي الخدمات وانهيار خدمة الكهرباء، التي وصلت إلى قرابة 12 ساعة مقابل ساعتين تشغيل، قيل أن تتحسن مؤخرًا بعد وصول وقود اسعافية للمحطة، إلى أربع ساعات انطفاء مقابل ساعتين تشغيل. 

في سياق متصل، أفادت مصادر محلية أخرى، إن قوات تابعة للانتقالي اختطفت مدير أمن كرش والقبيطة العميد "ناشر محمد علي" بعد خروجه من مقر عمله اليوم السبت. 

وأضافت المصادر، قوات اقتادت، العميد ناشر الى سجن معسكر اللواء الخامس، دون معرفة الأسباب.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر