رداً على إجراءات الانتقالي..

الحكومة توجّه بتواجد قيادات وزارة الإعلام في عدن لتسهيل عمل الصحفيين

[ اجتماع وزير الإعلام بوكلاء الوزارة ]

وجّه وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، اليوم الأحد، بتواجد جميع القيادات التابعة للوزارة في مكاتبهم بالعاصمة المؤقتة عدن، وبما يضمن قيامهم بمهامهم الوظيفية، وتقديم التسهيلات للعاملين في الحقل الإعلامي والصحفي، ومنح التراخيص اللازمة لمزاولة المهنة.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعا ضم نائبه حسين باسليم ورئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر محمد باشراحيل، ووكلاء الوزارة محمد الشعبي وعبد الباسط القاعدي، كرس لمناقشة الانضباط الوظيفي وتواجد قيادة وكوادر الوزارة على رأس أعمالهم، وفقا لوكالة سبأ الحكومية.

وأكد الإرياني خلال الاجتماع على "ضرورة على تقديم التسهيلات اللازمة للعاملين في الحقل الإعلامي والصحفي والثقافي من خلال منحهم التراخيص اللازمة لمزاولة المهنة وفقا لقانون الصحافة والمطبوعات".

كما أكد "على أهمية إيجاد معالجات سريعة لمشكلة مرتبات النازحين تراعي الوضع الاستثنائي الذي تعيشه بلادنا"، ووجه "اللجنة المكلفة بمتابعة هذا الملف ووضع حلول نهائية تضمن انتظام صرف المرتبات.

وشدد الوزير على ضرورة "تناسي الخلافات وحشد الطاقات وتوجيه الأقلام نحو العدو الحوثي"، وفقا للوكالة ذاتها.

وتأتي توجيهات وزير الإعلام، غداة انتهاء المهلة التي حددتها الهيئة الإعلامية للانتقالي، للصحفيين والصحفيات العاملين في عدن والمناطق المحررة، لتقديم بياناتهم والمعلومات المطلوبة لمزاولة عملهم دون قيود أو عراقيل.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر