بعد تعرض أحد عمالها للتهديد.. نقابة النفط بعدن تعلن تعليق الاضراب لمدة اسبوع 

[ قوات الانتقالي - أرشيف ]

أعلنت مجلس قيادة اللجان النقابية في شركة النفط عدن، تعليق الاضراب لمدة أسبوع اعتبارا من اليوم السبت، على اثر  تعرض أحد العمال للتهديد من قبل قيادي بالحزام الأمني التابع للانتقالي المدعوم إمارتيا.

وقال المجلس -في بيان- إن أعضاء مجلس قيادة اللجان النقابية في شركة النفط - عدن ، ناقشوا في مبنى الشركة تداعيات بيانهم السابق الصادر الاربعاء الماضي والذي دعوا فيه الجهات الرسمية لاتخاذ الإجراءات القانونية والرادعة بحق كل من يعتدي على عمالها وصوناً  لممتلكاتها وأصولها.

وأضاف البيان "يتم تعليق الإضراب لمدة أسبوع اعتباراً من تاريخ هذا البيان وذلك لإعطاء الجهات ذات الاختصاص الوقت الكافي لمعالجة كل الاشكالات للخروج بقرارات حازمة تحفظ الحقوق وتعزز من هيبة الدولة".

وطمأن البيان "بأن عمل المحطات سيستمر في خدمة المواطنين، مؤكدا أن "الشركة ستقوم بواجبها من منطلق كونها شركة وطنية خدمية".

والأربعاء، اقتحم القيادي في الحزام الأمني غسان عوض عبدالحبيب اقتحم محطة "الرضا" في مديرية المنصورة لتعبئته عربة "طقم" تابع له، بالوقود مجانا، وهدد عمال المحطة بالسجن في حال رفضهم تموين وتعبئة العربة التي يقودها بالوقود. 

وهدّد مجلس نقابة شركة النفط في عدن بإغلاق كافة محطات الشركة ابتداء من الأحد المقبل، في حال عدم اتخاذ إجراءات بحق أحد منتسبي الأمن بعد اعتداءه على عامل بإحدى المحطات.
 



مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر