اليمن يؤكد وقوفه مع السعودية والكويت بشأن حقل الدرة وملكيتهما له

[ العرادة خلال لقائه السفير الكويتي في اليمن ]

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة، وقوف اليمن مع الأشقاء في السعودية والكويت في نزاعهما مع إيران بشأن حقل الدرة، وتأكيد ملكية البلدين للحقل وحقهما في استغلال ثرواته واستغلال موارده الطبيعية بشكل حصري .

جاء ذلك خلال لقائه، الأربعاء، بالسفير الكويتي لدى بلادنا فلاح بداح الحجرف، لمناقشة العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة في مختلف المجالات، وفقا لوكالة سبأ.

وحسب الوكالة، فقد بحث اللواء العرادة مع السفير الكويتي آخر التطورات وأحدث المستجدات وتطابق المواقف المشتركة للبلدين في الكثير من القضايا والملفات المهمة على الصعيدين الوطني والإقليمي.

وأشاد عضو مجلس القيادة بمواقف الأشقاء في دولة الكويت ووقوفهم الصادق إلى جانب إخوانهم اليمنيين لمساندتهم في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها بلادنا. 

وأعرب عن امتنانه وتقديره لكافة الجهود الكويتية والاسهامات الإنسانية والتنموية، وأبرزها في الوقت الراهن تمويل الصيانة العمرية لمحطة مأرب الغازية التي يتم استكمال فتح الاعتمادات المستندية للبدء في العمل.

وثمن في هذا الصدد، الدعم السخي واللامحدود الذي قدمته دولة الكويت حكومةً وشعباً للشعب اليمني خلال السنوات الماضية، ومساهمتها الكبيرة في تخفيف حدة الأزمة الإنسانية الصعبة التي سببتها مليشيات الحوثي الارهابية في بلادنا، ومساعدة اليمنيين على تجاوزها بالوسائل والآليات المختلفة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر