في لقاء مع وفد بريطاني.. رئيس الأركان: خطر مليشيات الحوثي الإرهابية لا يهدد اليمن فقط بل العالم بأسره

بحث رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الأربعاء، مع وفد من المملكة المتحدة؛ مستجدات الأوضاع في اليمن.
 
وبحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، فإن الوفد البريطاني برئاسة الملحق العسكري في السفارة البريطانية لدي اليمن بيتر ليجايسك.
 
وثمن رئيس الأركان خلال اللقاء في مأرب، بالموقف البريطاني تجاه القضية اليمنية ودعم الحكومة، مجدداً حرص الحكومة على تحقيق سلام حقيقي يقوم على المرجعيات الوطنية والدولية المعتمدة.
 
وقال ابن عزيز، إن خطر مليشيا الحوثي الإرهابية، المدعومة من إيران، لا يهدد اليمن فقط بل سيتضرر منه العالم بأسره، مشيرا إلى ما تتعرض له الملاحة الدولية من تهديدات ومخاطر بسبب المليشيا الحوثية.
 
وأكد رئيس الأركان، أن تنظيم جماعة الحوثي الإرهابي المدعوم من إيران ليس لديه نية للسلام، لأن مشروعه مشروع قتل وتدمير وخراب.
 
ولفت إلى أن الاعتداءات الحوثية المستمرة على مأرب تأتي في سياق النيل منها كونها تقف حائلا بينه وبين أحلامه وأهدافه الظلامية.
 
من جانبه أكد الملحق العسكري البريطاني، موقف بلاده الداعم للحكومة اليمنية واهتمام قيادته بتطوير العلاقة التاريخية بين القوات المسلحة اليمنية وبين الجيش البريطاني، في كافة المجالات، معبرا عن ما تشهده محافظة مأرب من أمن واستقرار وتطور ملحوظ.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر