صنعاء.. مظاهرة جديدة للمطالبة بالإفراج عن "الحرازي" وإنهاء السيطرة الحوثية على شركتيه

[ وقفة احتجاجية للمطالبة بالافراج عن الحرازي ]

نظّم العشرات من موظفي القطاع الخاص في صنعاء، تظاهرة احتجاجية، اليوم الثلاثاء، في مسعى منهم لاستعادة شركتين سيطر عليهما الحوثي، وعطل أعمالهما، وصادر أرصدتهما ومعداتهما.

ونظمت أسرة رجل الأعمال "عدنان الحرازي" وعشرات من موظفيه، وعائلاتهم، وقفة احتجاجية جديدة أمام النيابة الجزائية في أمانة العاصمة؛ للمطالبة بالإفراج عن الحرازي، واستعادة الشركة، وشركة أخرى تدعى ميدكس كونكت واتخاذ إجراءات قضائية عادلة وشفافة.

وقال بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية الخامسة لموظفي الشركتين، إنها تدين تعرض الحرازي لأساليب تعذيب مروعة، وسجن انفرادي، بما فيها أدوية وحقن مجهولة تفقده التركيز، تجرعه إياها مليشيا الحوثي عمدا.

ووصف البيان الإجراءات الحوثية بحق الشركتين ومديرهما بأنه سابقة خطيرة لم تسجل مثلها من قبل في تاريخ الجمهورية اليمنية، فلم يسبق أن تعرضت شركة مدنية للإغلاق والتعطيل بدون قرار أوحكم قضائي وبدون أي جرم أو ذنب ارتكبته.

وجددت الوقفة مطالبها بإطلاق سراح الحرازي من سجون الأمن والمخابرات الحوثية، وتمكين فريق الدفاع عنه من تصوير ملف القضية، وسرعة تحويله إلى النيابة، وتمكين فريق المحامين من لقاء الحرازي على انفراد وإعادة فتح الشركتين تنفيذا  لأمر النيابة الجزائية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر