قتل فيها مواطن وجندي.. مصدر يكشف تفاصيل اشتباكات المعلا بمدينة عدن

[ قوات تابعة للانتقالي في عدن ]

قتل جندي ومواطن، مساء أمس الجمعة، في اشتباكات مسلحة بين قوات امنية تابعة للانتقالي، ومواطنين في مدينة المعلا، بالعاصمة المؤقتة عدن، على خلفية اطلاق نار في عرس.

وفي التفاصيل، قالت مصادر مطلعة، إن عرسًا أقيم مساء الجمعة في منطقة الدكة بالمعلا، جرى فيه إغلاق الشارع الخلفي في الدكة، وإطلاق الرصاص في الجو احتفالا بالعرس، الأمر الذي أدى إلى امتعاض عدد من السكان.

وحسب المصادر، فقد اختلف الجيران مع صاحب العرس، وبعد مشادة كلامية، خرج والد العريس، وأطلق الرصاص بشكل عشوائي، في الوقت الذي صادف حضور فردين من أفراد قوات الطوارئ بالمعلا، والذين حضروا لحل المشكلة، فأصيب أحدهم بطلق ناري أدى إلى وفاته على الفور.

وأشارت المصادر إلى وقوع اشتباكات بعدها بين قوات الانتقالي والمسلحين، حيث تم محاصرة العمارة التي كان يقيم فيها المتهم بإطلاق النار "والد العريس"، وقاموا بقتله.

وفي رواية أخرى للحادثة، قالت مصادر، إن امرأة استنجدت بقوات الأمن لانقاذها من جارها الذي حاول الاعتداء عليها، وأثناء وصول الأفراد إلى أمام منزل المتهم، باشرهم بإطلاق الرصاص، ما أدى إلى مقتل احد الجنود على الفور، قبل أن تداهم قوة أمنية منزل المتهم وتقوم بقتله.

المصادر نوهت إلى أنه تم نقل جثة الجندي إلى مستشفى الخليج بالمعلا، وأن الاشتباكات توقفت عقب مقتل المتهم بقتل الجندي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر