متحدث عسكري: مليشيا الحوثي تُصعّد من عملياتها العدائية في جبهات تعز

[ متحدث عسكري: مليشيا الحوثي تُصعّد من عملياتها العدائية في جبهات تعز وسط جاهزية عالية للجيش ]

أكد متحدث عسكري في محور تعز العسكري، أن مليشيا الحوثي الإرهابية صعّدت من عملياتها العدائية خلال الأيام الماضية في مختلف جبهات المحافظة، وسط استعدادات وجاهزية عالية للجيش.
 
وقال العقيد عبدالباسط البحر نائب رئيس شُعبة التوجيه المعنوي في محور تعز، إن مليشيا الحوثي تقوم بعمليات التحشيد العسكري في عدة جبهات بالمحافظة.
 
وأضاف في بيان له عن الوضع الميداني في المحافظة نشره على حسابه في الفيسبوك، وأطلع عليه "يمن شباب نت"، أن المليشيا الحوثية تقوم بعمليات تسلل إلى مواقع الجيش بشكل شبه يومي في بعض الجبهات.
 
وأشار إلى أن العمليات العدائية الحوثية تشمل (القصف المدفعي المكثف بشكل يومي واستهداف للقوات في عدة جبهات، فضلاً عن استهدف أحياء وقرى سكنية وطرقات ومنشآت مدنية).
 
ولفت إلى ما قامت به مليشيا الحوثي (أمس الأحد)، باستخدام الطيران المُسيّر في استهداف مواقع للجيش والمقاومة الشعبية في جبل هان وميلات ووادي حذران والقرى السكنية في منطقة المقاهية بالضباب غربي المدينة.
 
وفي مقابل ذلك أكد العقيد البحر، أن الجيش بات مستعداً بشكل أكبر وأفضل مما مضى، ويقوم بالقضاء على كل محاولات التسلل واسكات كل مصادر النيران المعادية والحاق خسائر فادحة مادية وبشرية بالعدو، مشيرا إلى مواكب التشييع الحوثية التي تنشرها وسائل إعلام المليشيا بشكل يومي.
 
وأضاف أن أبطال الجيش لديهم "إرادة قتال متحفزة وإيمان بالنصر ومعنوية عالية ويقظة وجاهزية وإيمان بشرف الدفاع عن الوطن والشعب والقضية العادلة".
 
يذكر أنه وعلى مدى الأسبوعين الماضيين تشهد جبهات محافظة تعز، مواجهات متقطعة بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي التي تواصل تحشيداتها إلى المحافظة المُحاصرة منذ ثمان سنوات.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر