شرطة تعز تعلن مصرع أحد المطلوبين أمنيا وإصابة مدير قسم وعدد من الجنود والمدنيين

أعلنت شرطة محافظة تعز، الأربعاء، مصرع أحد المطلوبين أمنيا وإصابة مدير قسم وعدد من الجنود والمواطنين وسط المدينة جنوب غربي اليمن.
 
وأفاد مركز الإعلام الأمني بأن "المطلوب أمنيًا المدعو مطيع دماج لقي مصرعه مساء اليوم الأربعاء بعد أن أقدم على رمي قنبلة على مدير قسم شرطة الجديري وافراد القسم في شارع جمال".
 
وقال مصدر أمني، إن مدير قسم الجديري وخمسة من أفراد القسم اصيبوا جراء الحادثة، بالإضافة إلى إصابة اثنين من المدنيين كانوا بالقرب من مكان الحادثة.
 
 وأوضح البيان، إن عصابة مسلحة من بينها المطلوب مطيع دماج كانت قد أقدمت على اختطاف الطالب عزام صادق حزام يوم الإثنين الموافق 15 مايو وأصدرت النيابة العامة أوامر قهرية بالقبض عليهم.
 
وأضاف، أن الأجهزة الأمنية إجراءاتها بملاحقة العصابة وتمكنت مساء أمس الثلاثاء، من ضبط خمسة من أفراد العصابة وفرضت طوقا أمنيا على منزل بقية المطلوبين.
 
وأكدت شرطة تعز إنها مستمرة بإجراءاتها في ملاحقة وضبط كل أفراد العصابة وإعادة المختطف حيث وأن هذه التصرفات لن تزيدها إلا إصرارًا في ذلك.
 
كما شددت أنها لن تتهاون في ضبط كل من تخول له نفسه المساس بالأمن العام وأنها عازمة على بسط الأمن والاستقرار مهما كلف الأمر من ثمن.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر