ذمار تستقبل جثث قياديين بارزين في جماعة  الحوثي الانقلابية

أصبح استقبال وتشييع مليشيات الحوثي والمخلوع صالح لجثث مقاتليها بمحافظة ذمار "جنوب صنعاء" مشهدا يوميا لأبناء المدينة بشكل عام؛ وأصحاب المناطق المعروف انتمائهم للمليشيات الانقلابية بشكل خاص.

 

حيث استقبلت قرية "حمل" التابعة لمديرية "جبل الشرق" غرب ذمار جثة القيادي البارز في جماعة الحوثي الانقلابية "عبدالله صبر" المعروف ب"أبو بشار"؛ وهو المسئول الأمني للمليشيات بالمديرية.

 

وقالت مصادر محلية لـ "يمن شباب نت" أن القيادي الحوثي "أبو بشار" لقى مصرعه في جبهة "صرواح" بمحافظة "مأرب" شرق اليمن، مطلع الأسبوع الجاري.

 

ليرتفع بذلك عدد القتلى الذين يقاتلون في صفوف جماعة الحوثي الانقلابية من أبناء قرية "حمل" إلى أكثر من "22" قتيل خلال الأسابيع القليلة الماضية" حسب ما ذكر المصدر.

 

وفي نفس السياق لقي القيادي في جماعة الحوثي الانقلابية "عادل أحمد المتوكل" المعروف ب"أبو طه" مصرعه في جبهات القتال بمحافظة "الجوف" شمال اليمن.

 

وأفاد مراسل "يمن شباب نت" بذمار أن القيادي الحوثي "أبو طه" مكلف من قبل المليشيات بمهام قاضي محكمة مديرية المنار التي ينتمي إليها؛ إضافة إلى قيامه بتجنيد المقاتلين لصالح المليشيات الانقلابية في مختلف الجبهات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر