تعز.. وفد من السلطة المحلية والمكونات السياسية والجيش يزور اللواء الصبيحي

[ وفد السلطة المحلية خلال زيارته للواء الصبيحي في منزله ]

زار، وفد من السلطة المحلية برئاسة وكيل أول محافظة تعز، الدكتور عبدالقوي المخلافي وقيادة محور تعز والاحزاب السياسية وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات، الثلاثاء، وزير الدفاع الأسبق اللواء الركن محمود الصبيحي في منزله بمحافظة لحج.

واطمئن وكيل أول محافظة تعز والوفد المرافق له على صحة اللواء الصبيحي،  معبرًا عن سعادته البالغة بتحريره من سجون مليشيا الإرهاب الحوثية في صفقة تبادل الأسرى بعد سنوات من التغييب والإخفاء القسري في معتقلات مليشيات الحوثي .

ونقل وكيل أول المحافظة تحايا السلطة المحلية وابناء محافظة تعز للواء الصبيحي بهذه المناسبة.. مشيداً بالدور التاريخي والنضالي للواء الصبيحي كأبرز القيادات العسكريه المهنية المحترفة، ودوره الكبير في مواجهة مليشيات الحوثي ومواقفه الوطنية المشرفة والشجاعة تجاه اليمن عموما وتعز خصوصا، وكذلك اللقاء التاريخي عند اجتياح المليشيات للمحافظة وخطابه المسؤول امام قيادات تعز  .

وأشاد الدكتور المخلافي بصمود ورباطة اللواء الصبيحي ورفاقه في سجون المليشيات الإرهابية، وتحملهم للإخفاء القسري في السجون منذ 8 اعوام في سبيل تحرير الوطن والدفاع عن الجمهورية واستعادة مؤسسات الدولة. 

ولفت إلى أن السلطة المحلية والعسكرية تفخر بتضحيات ومقاومة وثبات الصبيحي ورفاقه في سجون الكهنوت، مؤكدا أن هذا الصمود أعطى المعركة زخما وإصرارا على المضي في استعادة مؤسسات الدولة مهما كلف الثمن. 

من جهته عبر اللواء الصبيحي عن امتنانه لهذه الزيارة وشكره لقيادة السلطة المحلية والعسكرية والاحزاب السياسية بتعز على التواصل والحفاوة بالخروج من سجون الحوثيين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر