وفاة قيادي في مؤتمر مأرب رفقة والده ووالدته في حادث سير بالسعودية

[ الفقيد أحمد مفتاح/ تويتر ]

توفي قيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب (شرق اليمن)، رفقة والده ووالدته، وأصيب آخرون من أفراد أسرته، في حادث سير بالمملكة العربية السعودية، بعد أدائهم لمناسك العمرة.
 
وقالت مصادر محلية متطابقة، إن رئيس دائرة الشباب بالمؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب، أحمد علي عبدالله مفتاح، توفي هو ووالده ووالدته في حادث مروري في السعودية، بعد أداء مناسك العمرة.
 
ونعى حزب المؤتمر الشعبي العام في بيان نشره نائب رئيس الحزب الدكتور أحمد عبيد بن دغر، نعى الفقيد "مفتاح" ووصف وفاته بـ "الخسارة".
 
وقال في بيان "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة القيادي البارز مدير دائرة الشباب في فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب، أحمد علي عبدالله مفتاح، ووالده القدير الشيخ علي عبدالله مفتاح ووالدته الفاضلة، في حادث مؤلم، أثناء التنقل بين مكة المكرمة والمدينة المنورة، بعد رحلة طويلة مع الوطن، وحياة حافلة بالعطاء".
 
وأضاف: "قيادة المؤتمر الشعبي العام وهي تعلن فقدان أحد كوادرها الشبابية المناضلة من الذين قضوا جل حياتهم دفاعًا عن الوطن، وطن سبتمبر وأكتوبر ومايو العظيم، تعزي وكيل محافظة مأرب الشيخ عبدربه علي مفتاح في وفاة شقيقه ووالده ووالدته بهذا المصاب الجلل، متمنين الشفاء العاجل لمن أصيبوا في الحادث، والعمر المديد".
 
وتابع البيان أنه بفقدان "مفتاح" خسر المؤتمر الشعبي العام، وجيل الشباب منه على وجه الخصوص قائدًا صلبًا، واعدًا محبًا لوطنه وشعبه، مفعمًا بالحيوية، وحب الناس وخدمتهم.
 
يُشار إلى عدداً من الحوادث المرورية التي شهدتها عدة مدن سعودية خلال نحو شهر أدت إلى وفاة وإصابة أكثر من 20 يمنياً.
 
وبحسب رصد خاص بـ "يمن شباب نت"، فإنه ومنذ بداية شهر رمضان، توفي ثمانية عشر يمنياً وأصيب أكثر من تسعة آخرون بحوادث سير متفرقة في المملكة العربية السعودية، غالبيتهم كانوا ممن قدموا إلى المملكة لأداء مناسك العمرة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر