شبوة: شهداء المقاومة يتسلمون مرتباتهم للشهر الثالث مع زيادة أعتمدت مؤخرا

[ صورة ارشيفية لنائب رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر وهو يتفقد جبهات القتال في شبوة - أغسطس 2016 ]


استكملت المقاومة الشعبية بمحافظة شبوة، يوم السبت، صرف مرتبات الشهر الفائت لشهداء المقاومة الشعبية بالمحافظة الذين تم استكمال ملفاتهم بشكل نهائي، مع اعتماد زيادة في المرتب.

ويعتبر هذا هو الشهر الثالث على التوالي الذي يتم فيه صرف مرتبات شهداء المقاومة الشعبية بمحافظة شبوة.

وقال مندوب شهداء المقاومة الشعبية بشبوة، احمد زبين المصعبي لـ"يمن شباب نت"، إنهم استكملوا حتى الأن ملفات 180 شهيدا بشكل نهائي، مشيرا إلى أنه تم "اعتماد زيادة في مرتبات جميع الشهداء بمقدار 100 ريال سعودي لكل شهيد"، موضحا: "وبذلك تم رفع رتبة الشهيد من مجند الى جندي".

وطبقا للمصعبي أشادت شعبة الشهداء في المنطقة العسكرية الثالثة بدقة معلومات كشوفات شهداء المقاومة الشعبية بشبوة وسرعة استكمالها، وأبدوا كل التعاون والاهتمام بشهداء المقاومة.

واكد مندوب شهداء مقاومة شبوة لـ"يمن شباب نت" على أنهم يسعون لتخفيف اعباء السفر على ذوي الشهداء من خلال إرسال المرتبات عبر مندوبي المقاومة في اغلب المديريات، فيما أن البعض تم تحويل مرتباتهم عبر شركات الصرفة.

 ووجه المصعبي شكره عبر "يمن شباب نت" لقيادة التحالف العربي، على رأسهم المملكة العربية السعودية، كما شكر أيضا قيادة المنطقة العسكرية الثالثة التي استكملت عملية استيعاب شهداء المقاومة الشعبية ضمن مجنديها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر