مدير أمن تعز يكشف عن وجود خطة لتعزيز الأمن وفرض هيبة الدولة في المدينة

[ اثناء اجتماع وكيل المحافظة قيادات امنية بمدينة تعز ]

كشف مدير أمن تعز محمود المغبشي عن وجود خطة أمنية تعزز دور المؤسسة الأمنية وتفرض هيبة الدولة ،وأنه سيتم البدء بتنفيذها خلال الأيام القادمة في كافة أحياء المدينة.

 

 

وأضاف المغبشي في تصريح لــ " يمن شباب نت" أن الاختلالات الأمنية الحاصلة بمدينة تعز  تحدث في مختلف دول العالم ؛ وكانت تحصل في السابق عندما كانت المؤسسة الأمنية تعمل بكل أجهزتها وإمكاناتها .

 

 

ودعا المغبشي الوسائل الإعلامية للقيام بواجبها الوطني والأخلاقي تجاه ابناء تعز وقضاياهم في عدم التهويل من حجم الخروقات التي تحصل في المدينة بسبب تصرفات بعض الخارجين عن القانون.

 

 

وعُقد  اجتماعا اليوم الأحد  برئاسة وكيل المحافظة الشيخ عارف جامل، ومدير عام شرطة تعز العميد/محمود المغبشي ، ضم عدداً من رؤوساء أقسام الشرطة والإدارات الأمنية لمناقشة مجريات التطورات الأمنية في المحافظة.

 

 

و ناقش الاجتماع الصعوبات والعوائق التي تواجه أقسام الشرطة والمديريات في تنفيذ مهامها الامنية، وكذا الاحتياجات والمتطلبات اللازمة للقيام بدورها المطلوب.

 

 

وعبر العميد المغبشي عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها مدراء شرطة المديريات والأقسام في سبيل استتباب الأمن والاستقرار رغم شحة الإمكانات وغياب الدعم والانهيار الكامل الذي اصيبت به المؤسسة الأمنية في المحافظة عقب الانقلاب على السلطة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر