"تتخادم مع العدو".. الحملة الأمنية بتعز تضبط عصابة تقطع وحرابة في منطقة "الضباب"

[ حملة أمنية في منطقة الضباب/ ارسيفية ]

ضبطت الحملة الأمنية في محافظة تعز، السبت، عصابة مسلحة تمتهن التقطع والحرابة في منطقة الضباب غربي مدينة تعز (جنوب غرب اليمن).
 
وقال محور تعز في بيان توضيحي عن طبيعة الاشتباكات التي جرت في منطقة الضباب الليلة الماضية، "إن ما حصل كان في إطار المهام المناطة باللجنة الأمنية بمحافظة تعز لحفظ الأمن والسكينة".
 
وأضاف أنه "وبعد عدة شكاوى تلقتها الجهات الأمنية بتجاوزات ضد المواطنين في منطقة الضباب من قبل عصابة مسلحة منفلتة خارجة عن النظام والقانون تتخادم مع العدو وتقوم بأعمال حرابة وتقطعات تم تكليف حملة أمنية للقيام بضبط هذه العناصر إلا أن هذه العناصر اختارت المواجهة ورفضت تسليم نفسها واستخدمت أسلحتها في مواجهة الحملة الامنية وأطلقت النار على القرى والسكان والموقع العسكري".
 
وأشار إلى أنه وأمام وضع كهذا اضطرت الحملة الأمنية للتعامل مع الموقف وضبطها بالقوة وإيقاف أعمالها المنافية للقانون والمقلقة للأمن والسكينة العامة وفق القواعد الأمنية والعسكرية التي تنظم هذه الحالات.
 
ولفت البيان إلى أن مليشيا الحوثي قامت بمساندة العصابة المسلحة وذلك بقصف مدفعي استهدف مواقع الجيش في المنطقة أثناء الاشتباكات.
 
ودعت قيادة محور تعز، كل الجهات الاعلامية والناشطين الإعلاميين إلى تحري الدقة والبعد عن نشر أي معلومات مضللة، تشوه الحقيقة وتخدم العدو، كما دعت المواطنين إلى الإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة أو أعمال خارجة عن النظام والقانون.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر