مأرب.. مليشيا الحوثي تشن هجومًا على مواقع القوات الحكومية في "حريب"

[ معارك عنيفة في جبهة حريب جنوبي مأرب ]

شنت مليشيا الحوثي، الثلاثاء، هجومًا واسعًا على مواقع القوات الحكومية، غرب محافظة مأرب، وهاجمت مناطق المدنيين، وسط موجة نزوح واسعة تشهدها المنطقة.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي هاجمت مواقع تابعة لقوات محور سبأ وقوات العمالقة المدعومتان من التحالف المساند للحكومة الشرعية، وذلك في مواقعها غربي مديرية حريب، واستهدفت منها مناطق المدنيين ما أجبر عدد من المدنيين على النزوح.

وأوضحت المصادر أن عناصر ميليشيا الحوثي التفّت في الساعات الأولى من صباح اليوم على جبل بوارة، وهو جبل استراتيجي يقع في ميسرة جبهة حريب، وأمطرت منطقة "شَرَق" الآهلة بالسكان قصفاً بمختلف أنواع الأسلحة.

وكثفت ميليشيا الحوثي من هجماتها في الأيام الأخيرة على مواقع قوات الحكومة في حريب، في محاولة للسيطرة على مواقع حاكمة تسهل لها التحرك في أي هجوم قادم في حال فشل المساعي الدولية الرامية لتجديد الهدنة التي انتهت في أكتوبر من العام الماضي.

يأتي هذا في الوقت الذي كشفت مصادر إعلامية محلية بمأرب، أن خدمات الإنترنت والاتصالات الأرضية انقطعت بشكل كامل عن مديرية حريب.

وأشارت إلى إن الانقطاع ناتج عن السيول التي شهدتها المديرية خلال الأيام الماضية وتسببت في قطع كابل الألياف الضوئية، وأن الفرق الهندسية مازالت تحاول الوصول إلى موقع الكابل المتضرر لإصلاحه.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر