تعز.. الأحزاب السياسية تشيد بجهود الأجهزة الأمنية وتدعو لمزيد من اليقظة والتلاحم

[ لقاء الأحزاب السياسية في تعز ]

أشادت قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية بمحافظة تعز، بجهود الأجهزة الأمنية في فرض الأمن والتصدي لكل ما يقلق السكينة العامة.

جاء ذلك في اللقاء الذي عقدته قيادات الأحزاب في تعز، الثلاثاء، بدعوة من قيادة المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بالمحافظة، لمناقشة الأوضاع العامة وما تقتضيه متلطبات المرحلة.

وجددت الأحزاب السياسية دعوتها إلى مزيد من اليقظة والتلاحم ووحدة الصف بما يؤدي إلى تفويت الفرص على كل من يحاول زرع التفرقة لإفشال مخططات المليشيا الإرهابية.

كما أكدت قيادات الأحزاب في مخرجات اللقاء، على تمسكها بوحدة الصف والعمل على تعزيز كل عوامل الالتقاء بين أبناء المحافظة، وجميع المكونات السياسية، وتوحدها في مواجهة المشروع الحوثي المتربص بهذه المحافظة والوطن عمومًا.

وشدد المجتمعون على أهمية ترشيد الخطاب الاعلامي والسياسي من قبل الأحزاب والتنظيمات السياسية بما يسهم  بالمزيد من التلاحم ووحدة الصف، والتفرغ لمواجهة الآلة الإعلامية لمليشيا الانقلاب الحوثي.

وأكدوا نبذ كل ما يعكر الصفو العام في محافظة تعز، مشيرين إلى الاعتداء الأخير الذي تعرض له مقر المكتب السياسي للمقاومة الوطنية والذي أدانته سابقا كل الأحزاب والتنظيمات السياسية.  

وأشادت قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية في تعز بجهود الأجهزة الأمنية في فرض الأمن والتصدي لكل ما يقلق السكينة العامة.

كما دعتها إلى مواصلة القيام بمهامها في التصدى لكل ما يؤدي إلى تمزيق السلم المجتمعي ومتابعة واستكمال الإجراءات القانونية في قضية الاعتداء على مقر فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر