الرئيس يوجه الحكومة بتلبية احتياجات المواطنين بالمحافظات المحررة

وجه الرئيس عبدربه منصور هادي، الحكومة بإدارة الوضع العام بالمحافظات المحررة والنزول التام لرعاية مصالح واحتياجات المواطن المتعلقة بالمعيشة والاستقرار الأمني وتفعيل الخدمات والبنى التحتية بصورة عامه بالتعاون والتكامل مع السلطات المحلية في مختلف المحافظات.

وجاءت توجيهات الرئيس خلال ترأسه اجتماعا استثنائيا لمستشاريه وأعضاء مجلس الوزراء بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، اليوم السبت، بحسب وكالة الأنباء الرسمية.

من جانبه، قدم بن دغر تقريرا موجزاً تضمن نتائج زيارته لجمهوريه السودان الشقيقة ولقائه بالرئيس السوداني عمر البشير وبما تضمنته الزيارة من برنامج حافل وناجح يجسد مستوى العلاقات الأخوية والشراكة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

في حين استعرض وزير المالية واقع الوضع المالي في اليمن في ظل عبث الانقلابيون بالموارد المالية وتسخيرها لمجهودهم الحربي ومنع التعزيز للمحافظات المحررة مما اخل بحيادية البنك المزعومة واستنزاف الموارد لإطالة امد الحرب الامر الذي يستدعي اتخاذ لإجراءات اللازمة والمناسبة في هذا الصدد.

واكد الاجتماع على سرعة عقد اجتماع للهيئة الوطنية للرقابة على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني في إطار مهامها الدستورية والوطنية لمصلحة اليمن .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر