الحكومة تُقر إقامة مشروع استثماري مشترك مع الإمارات في قطاع الاتصالات

[ الحكومة تُقر إقامة مشروع استثماري مشترك مع الإمارات في قطاع الاتصالات ]

أقرّت الحكومة اليمنية، اليوم السبت، مذكرة تفاهم للتعاون بين اليمن والإمارات، بشأن إقامة مشروع استثماري مشترك في قطاع الاتصالات.
 
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الوزراء، في العاصمة المؤقتة عدن، حيث أقر مذكرة تفاهم للتعاون بين اليمن والامارات بشأن إقامة مشروع استثماري مشترك في قطاع الاتصالات، وفقا لوكالة سبأ. 

وحسب الوكالة فقد كلّف المجلس، وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالتنسيق مع الجهات المعنية للمتابعة واستكمال الإجراءات اللازمة لصياغة اتفاقيات المشروع الفنية والقانونية.

وناقش المجلس عددا من القضايا والموضوعات المدرجة على جدول أعماله، والمتصلة بالأوضاع والتطورات الراهنة على المستويات السياسية والعسكرية والأمنية والخدمية والاقتصادية، واتخذ بشأنها القرارات اللازمة.
 
وصادق مجلس الوزراء على مشروع قرار جمهوري بشأن انضمام اليمن الى عضوية الاتحاد الدولي للطاقة الشمسية، وكلف الوزارات المختصة باستكمال الإجراءات القانونية.
 
كما شكل مجلس الوزراء لجنة من وزراء المالية والخدمة المدنية والصناعة والتجارة والشؤون القانونية وأمين عام مجلس الوزراء، لإعداد قائمة بالمرشحين للجنة العليا للمناقصات والمزايدات، واعداد تصور لموائمة عمل اللجنة والاولويات والاحتياجات القائمة ضمن برنامج مسار الإصلاحات الحكومية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر