صنعاء.. قيادي حوثي يقتل شقيقه بعد رفضه ترديد الصرخة الإيرانية

[ صنعاء.. قيادي حوثي يقتل شقيقه بعد رفضه ترديد الصرخة الإيرانية ]

استمراراً لمسلسل جرائم قيادات ومشرفي وعناصر مليشيا الحوثي، بحق أقاربهم وأسرهم، أقدم قيادي حوثي على قتل أخيه، في العاصمة صنعاء، بعد أن رفض ترديد الصرخة الإيرانية.
 
وقالت مصادر محلية، إن القيادي الحوثي "ضيف الله عبدالله خميس" والذي يعمل مشرفاً لمليشيا الحوثي، في منطقة خربة سعوان شرق العاصمة صنعاء، أقدم على تكبيل أيدي شقيقه الأكبر، وتعذيبه حتى الموت في جريمة أثارت غضب الأهالي بعد رفضه أداء "الصرخة الحوثية".
 
وأوضحت المصادر، أن القيادي الحوثي ضيف الله خميس، أقدم على تكبيل يدي أخيه الأكبر بالتعاون مع عناصر حوثية أخرى - عصابة- بعد تكفيره كونه معارض "للمسيرة" على حد وصفه، في إشارة إلى المليشيا الحوثية.
 
وأضافت المصادر أن ضيف الله خميس، وعصابته الحوثية كبلوا أخيه الأكبر عبد الإله عبدالله خميس بعد استدراجه في ساعات متأخرة من الليل وتعذيبه حتى ينطق "الصرخة" شعار المليشيا الحوثية لكنه رفض وهم تناوبوا عليه بالضرب.
 
وأكدت المصادر أن العناصر الحوثية، أقدمت بعد ذلك على إطلاق النار في إحدى ساقي عبد الإله عبد الله خميس بعد تكفيره وإصراره على عدم النطق بشعار المليشيا الحوثية "الصرخة".
 
وتم ترك عبد الإله ينزف حتى الموت وسط تكتم حوثي كبير ومحاولتها إرجاع الجريمة إلى خلاف على شجرة "فرسك " للتغطية على تعبئتها الإرهابية وسط توقعات بإدخال مواد مخدرة بينها "الحشيش" لغسل أدمغة الشباب والذين يعودوا من الدورات الطائفية الحوثية بشكل متطرف والأقدام على جرائم ضد المجتمع بما فيها أفراد أسرهم.
 
وهذه هي الحادثة الثانية خلال أيام حيث أقدم مسلح حوثي يدعى "عامر الوتر" على تكبيل شقيقته بقيد حديدي على طريقة الحكم الإمامي البائد في منزله الكائن بمديرية المخادر، منذ فترة طويلة وقام بتعذيبها وانتهاك كرامتها وحريتها في العيش والحياة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر