الرئيس العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تنسيق الجهود لمواجهة التهديدات الحوثية الإرهابية

بحث رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد محمد العليمي، اليوم الأحد، مع سفير الولايات المتحدة الامريكية، ستيفن فايجن، تنسيق الجهود لمواجهة التهديدات الحوثية الإرهابية، وتداعياتها.
 
وقالت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، إن الرئيس العليمي بحث مع السفير الأمريكي، مستجدات الأوضاع المحلية، والجهود المطلوبة لتعزيز الاصلاحات الاقتصادية والخدمية في المحافظات المحررة.
 
وذكرت أن اللقاء تطرق إلى العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وتداعيات التهديدات الإرهابية الحوثية على الاوضاع المعيشية، والأمن والسلم الدوليين، والإجراءات المنسقة مع المجتمع الاقليمي والدولي لاحتواء تلك التداعيات.
 
ووفقاً للوكالة فقد جدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الاشادة بجهود الولايات المتحدة الاميركية في تنفيذ قرار حظر الأسلحة المرسلة إلى المليشيات الإرهابية الحوثية التي قادت إلى اعتراض المزيد من سفن التهريب الايرانية في المنطقة.

وكانت الحكومة اليمنية قد أعلنت في نهاية أكتوبر الماضي، مليشيا الحوثي منظمة إرهابية، وحذّرت من التعامل معها، كما شرعت باتخاذ عدة إجراءات لتنفيذ ذلك القرار كان آخرها إدراج عدة شركات وكيانات حوثية على القائمة السوداء.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر