اليمن.. الحكومة تدعو الأمم المتحدة لتبنّي المشاريع المستدامة

[ لقاء محافظ عدن مع المسؤول الأممي ]

دعا وزير الدولة، محافظ عدن أحمد لملس، الأمم المتحدة للتركيز على تنفيذ المشاريع المستدامة، المقدمة للعاصمة المؤقتة عدن، وأن يواكب المتغيرات بما يلبي احتياجاتها الخدمية والتنموية.

جاء ذلك خلال لقائه الخميس، بمستشار المنسق المقيم للأمم المتحدة لشؤون التنمية والاقتصاد كريس جونسون، والوفد المرافق لها، بحضور وكيل محافظة عدن لشؤون التنمية المهندس عدنان الكاف، وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

واتفق الجانبان، على أهمية استمرارية التنسيق والعمل الجماعي وحشد الدعم وحسن استغلاله لخدمة عدن تنمويا، امتدادا لما تسير عليه اليوم، وما يجب أن تكون عليه المدينة من واقع خدمي متطور.

واستعرض لملس، الخطوات والإجراءات المتبعة من قبل السلطة المحلية لتنمية وتطوير الأداء الإداري والإيرادي، وإستراتيجيتها في توظيف الموارد في مكانها وموقعها الصحيح للتخلص من التراكمات التي تعيق العمل التنموي، والصعوبات التي يواجهها الجانب الخدمي.

وشدد على ضرورة تكاتف الجهود لتحسين الحالة الاقتصادية وتخفيف الأوضاع الصعبة التي تثقل كاهل المواطن وما يعانيه جراء تدهور العملة واستمرار غلاء الأسعار.

وأكد اللقاء، على أهمية منح عدن حصتها من مشاريع الدعم بما يتناسب مع أهميتها ومكانتها، وأن تكون الاستجابة وفقا لمتطلبات السلطة المحلية التي حرصت على أن تقدم رؤية مشتركة من الجهات المسؤولة في السلطة ومن المجتمع المستفيد والمستهدف.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر