منتخبنا الوطني يبدأ معسكراً خارجياً في مصر استعداداً لبطولة خليجي 25

[ صورة من المعسكر الإعدادي للمنتخب في مدينة عدن ]

يبدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الجمعة، معسكراً تدريبياً استعداداً لبطولة خليجي 25 التي تستضيف منافساتها مدينة البصرة العراقية خلال الفترة من (6 ـ 19) يناير المقبل 2022م.
 
ووصل المنتخب أمس الخميس قادماً من عدن التي احتضنت معسكر الإعداد الداخلي خلال المرحلة الماضية، تحت إشراف مساعد مدرب المنتخب محمد سالم الزريقي.
 
وقال مصدر في البعثة لـ "يمن شباب نت"، إن بعثة المنتخب المسافرة إلى مصر، تضم 30 لاعباً محلياً ومن المرتقب أن يلتحق بهم اللاعبين المحترفين في الدوريات الخارجية.
 
وأضاف: أن المدرب ميروسلاف سكوب، سيُخضع الجميع للمنافسة قبل أن يتم اختيار التشكيلة النهائية التي ستمثل بلادنا في بطولة خليجي 25.
 
وتابع القول أنه من المرتقب أن يتم خوض مباريات ودية للمنتخب قبل انطلاق بطولة الخليج للاطلاع على إمكانيات اللاعبين ومدى جاهزيتهم لتمثيل بلادنا بأحسن صورة.
 
وكانت القرعة التي أجريت في أواخر أكتوبر الماضي قد أوقعت منتخب اليمن في المجموعة الأولى إلى جوار منتخبات العراق (المستضيف)، والسعودية، وعُمان، وسيبدأ أولى مبارياته بمواجهة نظيره السعودي، وذلك عقب مباراة الافتتاح التي ستجمع منتخبي العراق وعُمان، في السادس من يناير 2023.
 

مشاركة الصفحة:

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر