محافظ تعز يشيد بنجاحات الحملة الأمنية وجهودها في ضبط الخلايا الإرهابية

أكد محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، الثلاثاء، أن الحملة الأمنية مستمرة في أداء واجبها، مشددا على أهمية تحقيق التكامل لمواجهة كل التحديات في المحافظة جنوب غربي اليمن.
 
جاء ذلك خلال اجتماع مع قيادات الأجهزة الأمنية لمناقشة الأوضاع والمستجدات الأمنية بالمحافظة، وفق المكتب الإعلامي للمحافظ.
 
وأشاد شمسان بالنجاحات الأمنية والجهود الكبيرة التي تبذلها الحملة الأمنية لضبط الخلايا الإرهابية وكذلك ضبط المطلوبين أمنيا وتحقيق نتائج متميزة لما فيه تحقيق الأمن والاستقرار.
 
وأضاف أن الحملة الأمنية مستمرة في أداء واجبها وفق الخطط والإجراءات الخاصة بتعزيز الأمن والاستقرار، مشددا على "الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث والنهب للممتلكات العامة والخاصة".
 
كما شد على أهمية مضاعفة الجهود لما فيه تطوير وتعزيز الأداء الأمني ورفع الجاهزية واليقظة الأمنية وتحقيق التكامل لمواجهة كل التحديات وتعزيز حالة الاستقرار والسكنية بالمحافظة.
 
وأكد دعم السلطات المحلية لهذه الجهود في ظل تحقيق نتائج ملموسة وكذلك كل أبناء المحافظة والتفافهم الكبير لمساندة وتأييد كل الجهود الرامية الى ضبط الخلايا الإرهابية والمطلوبين للأجهزة الأمنية والقضاء.
 
وخلال الاجتماع، استعرض نائب مدير الشرطة العقيد أنيس الشميري تقرير تضمن مؤشرات الأداء للأجهزة الأمنية لضبط الخلايا الارهابية التابعة للمليشيات الحوثية والجريمة وفق الخطط الرامية الى تحقيق الأمن والاستقرار.
 
وكانت شرطة تعز، أعلنت الأحد الماضي، القبض على خليتين تابعتين لمليشيات الحوثي الإرهابية، ومتورطتين في زرع وتفجير عبوات ناسفة في المدينة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر